مايو 17, 2023

“إصدار ستنجر الوداعي الحصري” يحتفل برؤية كيا عالية الأداء

أعلنت كيا عن تفاصيل إصدار “ستنجر الإصدار الوداعي” الجديد والحصري للغاية والمواصفات النهائية. يقتصر إصدار الوداعي على 1000 طراز فقط في جميع أنحاء العالم، ويشيد برؤية كيا عالية الأداء، ويحتفل بالمساهمة الكبيرة لسيارة سيدان ستينجر في العلامة التجارية منذ طرحها في عام 2017، مع انتهاء إنتاج الطراز الرائد.

واستنادا إلى مواصفات سيارة ستينجر V6 GT سعة 3.3 لتر المزودة بشاحن توربيني مزدوج، يرتقي إصدار ستينجر الوداعي بالجاذبية الجمالية والطبيعة الرياضية المذهلة لسيارة السيدان المذهلة إلى مستوى جديد. بالإضافة إلى طلاء أسكوت الأخضر الحالي، يتم منح العملاء خيار لون طلاء رمادي غير لامع جديد من Moonscape.

يتم توفير المزيد من التطور من خلال اللمسات النهائية السوداء التي تزين الهيكل الأنيق للمرايا الخارجية، ومكابح بريمبو السوداء الجذابة، والعجلات السوداء خفيفة الوزن مقاس 19 بوصة.

وفي الداخل، تعزز مجموعة منسقة بعناية من لمسات التصميم والمواد الأجواء الرياضية لمقصورة ستينجر الفسيحة والمليئة بالتكنولوجيا. يثري جلد التراكوتا البني المقعد الرياضي، وتمتد جاذبية المواد الخالدة إلى ميزات مثل الكسوة الجانبية للباب ومقابض الأبواب.

قام مصممو كيا بتطبيق لمسة نهائية بتأثير الكربون على الغطاء العلوي لوحدة التحكم وألواح الأبواب لاستكمال الكسوة الجلدية الجديدة من Terracotta.

أهم المقالات