يوليو 03, 2022

كيا تنشر الصور الأولى لسيارة سيلتوس المحدثة لعام 2023

نشرت كيا الصور الرسمية الأولى لسيارة سيلتوس المحسّنة، والتي تُظهر إشارات التصميم الجديدة إلى جانب التكنولوجيا الحديثة داخل المقصورة. يبلغ عمر السيارة بالفعل ثلاث سنوات، وقد ظهرت لأول مرة في عام 2019. وهذا يجعل 2022 وقتًا مناسبًا لتحديث منتصف دورة الحياة، مما يجعله أقرب إلى الطرازات الأحدث في تشكيلة كيا من حيث التصميم والتكنولوجيا. فيما أكدت كيا أستراليا بالفعل أن السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الصغيرة المحدثة من المقرر تقديمها هنا في النصف الثاني من عام 2022.

 كيا سيلتوس 2023

تشمل التغييرات الأمامية شبكة ومصد معدلين، بالإضافة إلى إضاءة نهارية LED جديدة. التحديثات أكثر أهمية في الخلف، حيث توجد مصابيح خلفية معاد تصميمها وموجهة بشكل عمودي أكثر متصلة بشريط إضاءة كامل العرض.

هناك أيضًا مصد معدل مع المزيد من منافذ العادم السرية، بينما يبدو أن مصابيح الضباب الخلفية قد تم تحريكها إلى أسفل. أيضًا، التصميم جديد للعجلات المعدنية مقاس 18 بوصة/ إنش في سيارة كيا سيلتوس. من المحتمل أن نتوقع مجموعة من العجلات الجديدة.

 كيا سيلتوس 2023

في الداخل، تنضم مجموعة العدادات الرقمية مقاس 10.25 بوصة إلى نظام المعلومات والترفيه بشاشة تعمل باللمس مقاس 10.25 بوصة، وتوجد في مجموعة واحدة كما هو الحال في سبورتاج الأكبر للحصول على مظهر لوحة منحني. في حين تم تبديل ناقل الحركة التقليدي بقرص تبديل إلكتروني مثل نيرو الجديدة. وقد أعلنت كيا أستراليا أن سيارة كيا سيلتوس المحسّنة لن تتلقى خيارًا هجينًا، تاركة هذه المهام إلى نيرو ذات الحجم المماثل.

 كيا سيلتوس 2023

على صعيد السلامة، من المرجح أن تحصل على مساعدة النقطة العمياء كمعيار قياسي لعام 2023، لكن المشترين سيفقدون القدرة على إضافة مجموعة كاملة من ميزات الأمان كجزء من حزمة الأمان الاختيارية. توفر حزمة الأمان المعروضة حاليًا اكتشاف راكب الدراجة لـ AEB ، والتحكم التكيفي في التطواف، وفرامل الانتظار الكهربائية، والمرايا الجانبية القابلة للطي كهربائياً، ومساعدة التوصيل.

 كيا سيلتوس 2023

تشير كيا أيضًا إلى حقيقة أن مجموعة سيلتوس لديها تصنيف ANCAP (البرنامج الأسترالي لتقييم السيارات الجديدة) من فئة الخمس نجوم. إلى جانب مجموعة الأمان، من المرجح أن تحصل مجموعة سيلتوس 2023 على فتحات تهوية خلفية عبر النطاق، وستركب الطرز الأساسية على عجلات من السبائك بدلاً من الفولاذ المجهز بالطراز الحالي.

 كيا سيلتوس 2023

أصبحت سيلتوس واحدة من سيارات الدفع الرباعي الصغيرة الأكثر مبيعًا في أستراليا. لا يزال رائجًا على الرغم من قيود العرض المعوقة وأوقات الانتظار التي تزيد عن 12 شهرًا اعتمادًا على المتغير.

حتى نهاية مايو 2022 ، باعت كيا 3644 سيارة سيلتوس. هذا يضعها وراء هيونداي كونا (5431)، وكذلك مازدا سي كس – 30 (7386)، وعائلة إم جي زد إس (8978) وميتسوبيشي أيه إس إكس (4950).

 

 

أهم المقالات