سبتمبر 18, 2014

أكسسوارات BMW i الخاصة بسيارات بي ام دبليو الهجينة

تتابع BMW توفير منتجات ذات جودة عالمية وبالأناقة والفخامة ذاتها التي اعتادت أن تجمعها تحت علامتها. ومع إطلاق سيارة BMW i8 الثورية الهجينة القابلة للشحن بالكهرباء، قرر صانع السيارات الألماني أن يعتمد المقاربة الصديقة للبيئة عينها مع الأكسسسوارات مثل حقيبة BMW i Urban Mega Shopper.

تأتي هذه الحقيبة الجديدة في إطار مجموعة i وقد صممت وفق رؤية شاملة تجمع الحصرية والأناقة ما يجعلها الهدية المثالية لأفراد العائلة والأصدقاء. صنعت هذه القطعة المميزة من مواد مستدامة بيئياً ومعاصرة منها الجلد المصبوغ بأوراق الزيتون ومن مواد تشبه نسيج اللباد من البولي إثيلين المعاد تدويره.

وتتميز الحقيبة بكبر حجمها وخفة وزنها وهي تنقسم إلى قسمين لتضعوا فيها الأغراض التي تحتاجونها كافة. ويسمح تصميمها الفريد حملها في مختلف المناسبات. بالإضافة إلى ذلك، تتسّم الحقيبة بمقبضين باللون الأزرق مع علامة BMW i.

تأتي هذه الحقيبة الجديدة ضمن مجموعة أكسسوارات BMW i التي تضم قلم حبر BMW I Ballpoint Pen ودفتر ملاحظات BMW i وشاحن BMW i يعمل على الطاقة الشمسية. ومن أجل التأكيد على الرسالة الصديقة للبيئة التي تتمتع بها العلامة تتميز المنتجات كافة باللون الأزرق.

تقدم حقيبة BMW i Urban Mega Shopper في كافة صالات عرض وكلاء مجموعة BMW في الشرق الأوسط مقابل 535 درهماً إماراتياً أو 196 دولاراً أميركياً.

أهم المقالات