ديسمبر 18, 2014

أكسسوارات لجعل سيارتك رياضية وخارقة

من يعتقد أن الفخامة محصورة بالسيارات الخارقة والثمينة فهو على خطأ كبير في ظل التطور الهائل الذي نشهده في عالم التكنولوجيا والتقنيات الحديثة التي اكتسحت عالم السيارات من الباب الواسع عبر العديد من التطبيقات الذكية والاكسسوارات المدهشة والتي لا تعرف الحدود. لذلك نقدم لك مجموعة من أروع الاضافات التي لمع نجمها في العام 2014:

بداية، يمكنك تزويد سيارتك باطارات خالية من الهواء مما سيضفي نوعا من التميز على مركبتك، بالاضافة الى نسيان مشكلة ضغط الهواء عبر اطارات “بولاريس” الخالية من الهواء، والتي تستطيع مقاومة القذائف التي تدخل ضمن فئة 50 عيار وتحمل الطرقات الوعرة واجتيازها ببساطة وسهولة مطلقة.

ومن أجل زيادة العصرية والتكنولوجيا، يتوجب عليك الاستعانة بنظام ملاحة متطور من شأنه عرض كافة المعلومات على الزجاج الامامي للسيارة من دون الحاجة الى شاشة تقليدية، وهو نظام “HUD” من شركة “كارمين” الذي يأتي بسعر خيالي يقارب الـ 170 ألف دولارا أميركيا.

ولمن يعشق الفكاهة، قم بتزويد سيارتك بالزمور المتكلم المتمثل بتطبيق “Talking car” الذي يتيح لك اطلاق أروع الاغاني والموسيقى الصاخبة من سيارتك مما سيضفي طابعا خاصا على أزمات المرور والازدحام الكبير الذي نعاني منه على طرقات العالم العربي.

ولجعل سيارتك بصوت مرعب شبيه بمحركات الـ”V8“، فعليك بنظام فورميناتور الذي يعمل بالتزامن مع إشارة مولّد سيارتك حتى يتطابق صوت محرك “V8” وينسجم مع سرعة سيارتك.

أهم المقالات