أغسطس 23, 2021

بورشه 356 سبيدستر الأسطورة الكلاسيكية معدلة بمظهر أنيق

على الرغم أن طراز بورشه 64 Porsche المستوحى إلى حد كبير من سيارة فولكس واجن بيتل 1939 VW Beetle، هو أول سيارة من إنتاج شركة صناعة السيارات الألمانية، إلا أن طراز بورشه 356 سبيدستر Speedster، يمثل الإرث الأصلي وبداية أسطورة السيارات الرياضية الألمانية العريقة، والطراز الذي وضع العلامة التجارية بشكل فعال على خريطة السيارات الرياضية العالمية.

تم تجميع أول سيارة إنتاج من العلامة التجارية الأسطورية بين عامي 1948و 1956، في فئات متعددة، ذات سقف صلب أو مفتوح، بما في ذلك فئة سبيدستر التي تم طرحها في عام 1955.

قامت بورشه سانتا كلاريتا في كاليفورنيا، بتطوير وتعديل السيارة 356 سبيدستر 1955، التي صممها روتر كاروسيري، لتمنحها مظهرا أنيقا وجذاب، حيث تتميز الآن بقوالب متأرجحة وعاكسات خلفية، ناهيك عن غطاء صندوقي أنيق، ومصدات ثقيلة من الكروم.

تتوفر بورشه 356 سبيدستر بطلاء من اللونين الأزرق والأخضر المكون من ست طبقات، كما زودت بعجلات مغنيسيوم هاليبراند، مطلية بالذهب مقاس 15بوصة في الأمام و 16في الخلف.

كما وتتميز السيارة حاليا بمحرك دفع رباعي مسطح مبرد بالهواء SC 1600 تمت ترقيته، والذي كان يضخ 95حصان، حيث يتم توجيه القوة عبر ناقل الحركة إلى العجلات الخلفية. كما زودت السيارة بنظام العادم والمكابح من مصنع بورشه، وكذلك نظام التعليق في كلا المحورين.

بورشه 356 سبيدستر

في المقصورة الداخلية، تتوفر مقاعد من أو إي إم OEM ملفوفة بالجلد الأحمر مع خامات الترتان، في حين تم تعديل الزخرفة لتتناسب مع لون الهيكل الأنيق.

تأتي الترقية مع الحفاظ على المظهر والإرث الأصلي العريق للطراز 356 سبيدستر، كما أن هناك المزيد من خامات الترتان التي يمكن العثور عليها في جيوب تخزين الأبواب.

بورشه 356 سبيدستر

مكونات المحرك المطلية بالكروم والمتشعبات والأجزاء اللامعة من الخارج، تأتي أيضا في محاولة لإحياء مظهر السيارة الأسطورة الأنيق، والتذكير بعصر مضى من الإثارة.

قد يهمك أيضاً: بورشه كايان جي تي اس كوبيه

أهم المقالات