يناير 31, 2015

فيديو: تعرفوا الى شيفرة العبارات المكتوبة على الاطارات

في معظم الأوقات يتم تجاهل الاطارات إلى حد كبير. نحن بالكاد نعطي أي انتباه إليها إلا إذا سارت الامور بشكل سيء. وعادة ما تلفت انتباهنا عندما تكون مسطحة أو عندما تكون سبب الفشل في تفتيش الدولة. الإطارات هي في غاية الأهمية، وينبغي أن تؤخذ على محمل الجد.

الاطارات هي حرفيا “حيث يجتمع المطاط بالطريق”، واختيار الإطارات المناسبة في وقت الاستبدال يكون حاسماً. لذلك، عندما يقوم مندوب مبيعات لطيف بتوصية بشأن إطار لشرائه، عليك أن تكون على استعداد مع إجابة مدروسة. لا تجعلهم يبيعونك أي اطار قديم، وبالتأكيد لا تشتر أغلى إطار لسيارتك بناء على هذه التوصية.

من أجل أن تكون مستهلك على علم بالاطارات، وأنا أعلم أن هذا ما تريده، عليك أن تعرف القراءة والتحدث بلغة “الإطارات”. وأعني بذلك، عليك أن تعرف الفرق بين إطار وآخر. ما هو هدفه؟ أين حسناته؟ أين سيئاته؟ إلى أي وقت يستطيع أن يخدم؟

نعم، هناك العديد من الأسئلة من دون إجابة، ولكن الإجابات موجودة، إذا كنت تعرف كيف تقرأ “الإطارات”. ما في طريقنا للقيام به في هذا المقال هو تعلم لغة جديدة. وليست صعبة، وأعدك أنه ليس هناك من اختبار “في نهاية هذا الفصل”. هدفي هو جعلك مستهلك مستنير يعرف كيف يوفر المال.

على جدار الإطارات هناك وصف مكتوب. وأنا أعلم أن هناك الكثير من المعلومات عن هذا الإطار. يبدو وكأنه حفنة خلط بين الأرقام والحروف التي لا يبدو أنها تعني الكثير للعين غير المدربة.

سنبدأ الشرح في مثال في الصفحة التالية>>>

أهم المقالات