سبتمبر 26, 2021

فولكس واجن آي دي 4 لعام 2021 تفوز بجائزة أعلى معايير الأمان والسلامة

فازت سيارة فولكس واجن آي دي 4 لعام 2021 VW ID.4 ، بجائزة أعلى تقييم لعوامل الأمان والسلامة في الإختبارات التي أجراها معهد “آي.آي.إتش.إس” الأمريكي، لتأمين السلامة على الطرقات السريعة.

فبالإضافة إلى كونها كروس أوفر كهربائية فسيحة و مكتظة بالعديد من التقنيات الذكية، وتطرح بأسعار معقولة، منحت سيارة فولكس واجن الكهربائية، أعلى جائزة للسلامة توب سفيتي بيك بلاس Top Safety Pick + مقدمة من الجهة الأمريكية المخولة عقب خضوعها لإختبار التصادم.

ففي جميع إختبارات التصادم التي أجريت، تفوقت فولكس واجن مع تصنيفات “جيدة” في جميع المجالات، كما أن لديها مصابيح أمامية هي على الأقل ثاني أعلى تصنيف “مقبول”، مع حصول المصابيح الأختيارية على التصنيف الجيد.

تم تصنيف منع الإصطدام الأمامي بأنه ممتاز بالنسبة لمواقف المركبة والمركبة، وثاني أعلى مستوى “متقدم” عند التعامل مع المشاة، كما تم تصنيف الوصول إلى مرساة مقاعد الأطفال على أنها جيدة.

تلك التصنيفات تبدو متطابقة تقريبا مع طراز فولفو آكس سي 40 ريتشارج الحائز على نفس الجائزة، بالإضافة إلى سيارة تسلا موديل 3، حيث تم تصنيف كلا من المصابيح الأمامية الخاصة بهما على أنها جيدة.

بينما تم تصنيف فورد موستانج ماك إي، كأفضل أختيار للسلامة دون تقييم (بلاس +) نظرا لحصولها على تصنيف هامشي للمصابيح الأمامية في فئتي سلكت و كاليفورنيا روت 1

على الرغم من أن تصنيف منع الأصطدام الأمامي للمشاة في موستانج ماك إي، أعلى قليلا من طرازات فولكس واجن وفولفو وتسلا

يتم تحديد التصنيفات الأمامية الصغيرة المتداخلة من جانب الراكب من قبل المعهد بناءً على أختبار أجرته فولكس واجن / أودي كجزء من التحقق من أختبارات التصادم الأمامي .

ففي أختبار منع الاصطدام الأمامي من مركبة إلى أخرى، صنف نظام المساعدة الأمامية القياسي (مع نظام الكبح في حالات الطوارئ المستقل ومراقبة المشاة) بتقييم عام متفوق، حيث يفي هذا النظام بمتطلبات التحذير من الأصطدام الأمامي، وفي اختبار على سرعات 19.3 ك. م، و 40 كيلو متر في الساعة، تجنبت هذه السيارة الأصطدام، كما حظيت بتصنيف جيد لقوة السقف.

فيما تم طرح سيارة آي دي ID.4 في عام 2021 كأول سيارة دفع رباعي كهربائية في تشكيلة فولكس واجن.

أهم المقالات