أبريل 27, 2017

فولكس فاجن تعرض حزمة أداء جولف R في فيديو جديد

في فيديو تم إصداره حديثا، عرضت فولكس فاجن تحديث 2018 جولف R مع خيار حزمة الأداء الجديد. لتحسين أداء السيارة إلى أبعد من ذلك، حزمة الأداء تضيف ستائر الهواء، الجناح الخلفي الجديد الذي يخلق المزيد من القوة السفلى، الفرامل العالية الأداء، وعادم التيتانيوم أكرابوفيك. بالإضافة إلى ذلك، حزمة الأداء تعطل محدد السرعة القصوى على جولف R الخاصة بك، مما يسمح للوصول إلى 267 كم / ساعة أو ما يقارب 166 ميلا في الساعة.

يتميز طراز جولف R الذي تم تحديثه من الطراز الأوروبي بإصدار أقوى بقوة 306 حصان من المحرك الحالي سعة 2.0 لتر، في حين أن السيارة ذات المواصفات الأمريكية لا تحصل على المزيد من القوة وتحتفظ بناتج 292 حصان. ومع ذلك، بالإضافة إلى علبة تروس يدوية من ست سرعات، السيارة بمواصفات الولايات المتحدة تحصل على علبة التروس الجديدة من سبع سرعات أوتوماتيكية مع قابض مزدوج، كخيار لتحل محل علبة التروس من ست سرعات القديمة.

بالإضافة إلى ذلك، أعطى التحديث الجديد لكامل عائلة جولف ميزات تقنية جديدة في شكل قمرة قيادة رقمية، التي تحل محل مجموعات القياس التقليدية مع شاشة 12.3 بوصة متعددة الوظائف، ونظام المعلومات والترفيه الجديد مع شاشة أكبر تعمل باللمس 8.0 بوصة مع تكامل أبل كاربلاي واندرويد اوتو بالإضافة إلى نظام الملاحة الاختياري.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

عند بيع السيارة.. إيّاكم ونقل الملكية من دون هذه الاجراءات

ماذا تفعل اذا نسيت المفتاح داخل السيارة ؟

تعلم معنا كيفية شحن بطارية السيارة مع او من دون أدوات

هذا ما يحصل عندما لا تغير الزيت في سيارتك !

أهم المقالات