سبتمبر 23, 2020

الماجد للسيارات تطلق صالة العرض الافتراضية بتقنية البث المباشر لعملاء كيا

أعلنت الماجد للسيارات، الوكيل الحصري لشركة “كيا موتورز” في الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق صالة العرض الافتراضية بتقنية البث المباشر، لتوفير تجربة رقمية راقية لعملاء كيا. وتعد هذه الصالة بمثابة منصة إلكترونية تتيح للعملاء الوصول إلى العروض الافتراضية المخصصة لهم، كما تسمح لهم اكتشاف تصاميم وميزات سيارات كيا من منازلهم بطريقة مريحة تماماً.

وقال محمد خضر، رئيس شركة الماجد للسيارات: “إننا من خلال هذه المبادرة نؤكد التزامنا إزاء تقديم الابتكارات العالمية في كيا لعملائنا في الدولة بالاعتماد على أفضل الطرق وأكثرها فعالية وكفاءة. ونظراً للتغيير الذي طرأ على سلوك العملاء، فقد ارتأت كيا ضرورة إحداث طفرة في طلبات الشراء الرقمية، وعملت على تصميم رحلة شراء تتماشى مع متطلبات العصر، بما في ذلك الحاجة إلى الحفاظ على السلامة، وممارسة التباعد الجسدي. إن إدخال الحلول الرقمية في المبيعات والتسويق في هذا المرفق الجديد، يعتبر بحق طريقة مثمرة للاستعداد للمستقبل”.

وتقدم صالة العرض الافتراضية للعملاء لقاءات مباشرة باستخدام تقنيات الفيديو مع مستشاري المبيعات في شركة الماجد للسيارات، للاستمتاع بتجربة رقمية مصممة خصيصاً لتلبية احتياجاتهم الفردية. وسيحصل العملاء من خلالها على الاستشارات الفردية، إضافة إلى الردود المباشرة على أسئلتهم واستفساراتهم، وإتاحة المجال لهم لاستكشاف تصاميم وخصائص الموديلات التي يختارونها، ومشاهدة العروض التوضيحية للتكنولوجيا والوظائف الجديدة التي تشتمل عليها تلك السيارات عند الطلب. وصممت المنصة الجديدة لضمان راحة العملاء من خلال توفير تجربة رقمية سلسة تحاكي الزيارات الفعلية لصالة العرض.

كيا

أهم المقالات