مارس 02, 2016

إطار خارق يقاوم الإهتراء ويقلل مسافة الفرملة على الطرق المبتلة

يُعتبر قطاع الإطارات فائقة الأداء Ultra-High Performanceسوقا ناميا بشكل واضح، ومن المتوقع أن يزيد معدل الطلب بأكثر من 9 ملايين وحدة بمعدل نمو سنوي مركّب يصل لأكثر من 3٪ ما بين عامي 2015 و2020. ويُعزى ذلك في المقام الأول لتوسّع قطاعات السّيارات المتوسّطة والعائلية والكبيرة، والسيارات الفاخرة المزوّدة على نحو متزايد بإطارات UHP الأعلى تصنيفا.

وفي سبيل مواكبة التطلعات المستقبلية للزبائن، عرضت جوديير في معرض جنيف الدولي للسيارات 2016 إطارا جديدا خاصا بفصل الصّيف“Eagle F1 Asymmetric 3” ، يقدّم أداء أفضل من حيث مقاومة الاهتراء بنسبة 31٪، وقدرة فرملة للسائقين لمسافة أقصر على الطرق الجافة والمبللة، مما يمكّنهم من السيطرة والتّحكم ويمنحهم رحلة ممتعة.

ومع موثوقية ونجاح اختبار مجموعة Eagle كإطار معتمد على المعدات الأصلية (OE)، بما في ذلك اختباره في سيارة جاكوار XF الجديدة، يقدّم إطار جوديير عرضاً مميّزاً بأداء الفرملة المميز، وسرعة الاستجابة والسيطرة في جميع ظروف الطّرق الجافة والمبتلة.

تم تجهيز إطارات “Eagle F1 Asymmetric 3” الجديدة بأحدث التقنيات:

1- تعزز تقنية الفرملة النشطة من الثبات والتّحكم على الأسطح عند استخدام الفرامل، حيث تعمل على زيادة مساحة سطح التلامس مما يسمح بتقصير مسافة الفرملة.

2- يقوم مركب معزز التماسك بالإضافة إلى المادة اللاصقة بزيادة نقاط التماسك على الطريق ويقدم ثباتاً أقوى لتأمين التّحكم وتقليل مسافة الفرملة.

3- تقدم تكنولوجيا البنية المعززة الجديدة للإطار أداءً أقوى ووزناً أخفّ، وتّحكماً أفضل، وأداءً أفضل عند الانعطاف، وقدرة تحمّل أكبر، وكفاءة أعلى في استهلاك الوقود.

اختبار الإطار والنتائج في الصفحة التالية >>>

أهم المقالات