يناير 21, 2015

تايربلاس تفتتح فرعها المئة في منطقة الخليج العربي (صور)

إفتتحت ميشلان فرعها الأول بإمارة الفجيرة والمئة على مستوى منطقة الخليج العربي. ويعتبر الفرع الجديد للشركة العالمية الرائدة في مجال تصنيع الإطارات والخدمات المرتبطة بالسفر، رقم 20 على مستوى الدولة ويقع بمنطقة مضب بإمارة الفجيرة.

هذه الخطوة تأتي في سياق الاستراتيجية العامة لتايربلاس لزيادة عدد فروعها بمنطقة الخليج العربي بحدود 180 فرعاً بمنطقة الخليج العربي بحلول عام 2018.

وكانت قد طرحت ميشلان العالمية فكرة تايربلاس عام 2002، كشبكة رائدة ومتطورة لتقديم عدد من الخدمات المتنوعة للسيارات وبمستوى عالمي من الخدمات. تاير بلاس يقدم لك تحت سقف واحد مجموعة واسعة من العلامات التجارية المميزة من الإطارات، خدمات التشحيم، البطاريات، أنظمة التعليق، أنظمة المكابح. كما تقدم خدمات محترفة مثل الميزانية، وإعادة تعبئة غاز التبريد، وملء إطارات السيارات بالنيتروجين.

شبكة فروع تايربلاس منتشرة في 15 دولة على مستوى العالم بعدد فروع يصل لـ1500، حيث تمتلك الشركة 60 فرعاً بالمملكة العربية السعودية، و40 فرعاً بباقي دول الخليج العربي. وتوجد فروع تايربلاس بالإمارات في كل من دبي، وأبوظبي، والفجيرة، والعين، والإمارات الشمالية. كما أنها أول شبكة امتياز بمنطقة الخليج العربي.

أهم المقالات