يونيو 12, 2020

أودي تتواصل مع الجمهور والصحافة عبر منصات رقمية جديدة

بدأت أودي مرحلة جديدة من التواصل عبر الوسائل الرقمية. ويمكن للصحفيين من جميع أنحاء العالم التعرف على المنتجات الجديدة واستكشاف التقنيات الحديثة والاطلاع على خطط الشركة ومشاريعها بشكل حصري في بيئة افتراضية توفرها المنصات الرقمية. وبالإضافة إلى هذه التجربة، يحتل الحوار مكانة أساسية عبر هذه المنصات.

وطرحت أودي منصة (Audi TechTalk) الافتراضية الجديدة للمرة الأولى على مستوى العالم.

 وفي أول عرض ، قدم مهندسو أودي للصحفيين من جميع أنحاء العالم عرضاً شاملاً عن الشحن الكهربائي مستعينين بالمحتوى متعدد الوسائط والرسومات والصور لدعم شروحاتهم عبر المنصة عبر البث المباشر، وسيتم عقد المزيد من الندوات عبر منصة TechTalks على مدار الأشهر القادمة.

 أودي

وقال يورغ ليندبرغ، مدير الاتصالات الخاصة بالإنتاج والتكنولوجيا والسيارات الرياضية: “تتيح لنا المنصات الجديدة المبتكرة التفاعل مع ممثلي وسائل الإعلام عبر الوسائل الرقمية”.

 وتابع ليندبرغ قائلاً: “في ظل القيود المفروضة على التواصل المباشر والسفر بسبب تفشي فيروس كورونا في الأشهر الأخيرة، برزت أهمية المنصات التي تعتمد على مقاطع الفيديو مثل (TechTalk) بما تتيحه من إمكانات لتبادل المعلومات بكفاءة وبشكل مباشر. وقد نجحنا بالفعل في إطلاق سيارة *A3 الجديدة عبر الإنترنت بعد إلغاء معرض جنيف للسيارات بفترة قصيرة”.

 وعند إطلاق تجربة القيادة التفاعلية “LiveOnDrive#” للمرة الأولى عالمياً، قاد أحد سائقي سيارات السباق المحترفين من أودي سيارة Audi RS 5* برفقة أحد خبراء السيارات من موقع يوتيوب على مضمار أودي سبورت في نيوبورغ، وأجاب الاثنان على الاستفسارات في حوار مع متابعي البث المباشر عبر فيسبوك ويوتيوب.

وسيتم تطوير المزيد من الوسائل الرقمية لتقديم المنتجات، ومنها على سبيل المثال عرض المنتجات عبر الإنترنت قبل إطلاقها بشكل رسمي (Online Sneak Previews). وتتيح هذه الوسائل تزويد نخبة من الصحفيين من جميع أنحاء العالم بأفكار أولية ومعلومات أساسية عن المنتج الجديد قبل إطلاقه رسمياً.

كما يتيح برنامج “What’s up, Audi” الذي يتم بثه عبر يوتيوب سرد القصص عن مواضيع مختلفة تخص شركة أودي من وجهة نظر مختلفة. ويستهدف البرنامج المتابعين عبر وسائل التواصل الاجتماعي ومن المجتمع عموماً.

يُذكر أن أودي أضافت مؤخراً تنظيم الجولات الافتراضية في مصانعها عبر البث المباشر إلى مجموعة منصاتها الرقمية. ويستقبل المرشدون الخبراء “زوار أودي” عبر الإنترنت ويشرفون على البث المباشر من الاستوديو

أهم المقالات