أبريل 10, 2021

أزنوم بلاديوم: فائقة الفخامة مزودة بجهاز مراقبة متقدم للغاية

أبرمت شركة أزنوم Aznom المصنعة لطراز أزنوم بلاديوم Aznom Palladium، اتفاقية جديدة مع شركة إم جي إتش الإيطالية MGH Systems Italia، المتخصصة في  الحلول التقنية المبتكرة في مجال الاتصالات والمراقبة عن بعد، عبر شبكة الانترنت، التي تدعم بدورها صناعة السيارات العالمية.

بموجب هذه الشراكة، ستطرح سيارة أزنوم بلاديوم فائقة الفخامة مدمجة مزودة بإصدار حديث من جهاز Wheeliot، وهو منصة إنترنت يمكنها مراقبة جميع معلومات السيارة باستمرار عن بعد.

ستمكن هذه المنصة مالكي البلاديوم من الحصول على معلومات حول سياراتهم بسهولة من خلال هواتفهم الذكية أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة.

على الجانب الآخر، ستقوم شركة أزنوم أيضا بتزويد العملاء باستمرار بمعلومات حول سياراتهم من خلال هذه المنصة، مما يساعدك على تنفيذ أي مشكلات تتعلق بالصيانة في الوقت المناسب.

أزنوم بلاديوم

لا تقتصر Wheeliot على إتاحة ميزات الأمان وجمع المعلومات حول السيارة، وإنما سيسمح أيضًا بالوصول عن بُعد للمستخدمين الذين يمكنهم التحكم في الأنظمة المحددة لسياراتهم، مثل تكييف الهواء والثلاجة الموجودة على متنها.

أزنوم بلاديوم

سيقوم Wheeliot أيضًا بتخزين جميع سجلات السيارات، وحفظها بما يشبه “سيرة ذاتية معتمدة” يمكن أن تكون مفيدة في حالة إعادة بيعها.

من المؤكد أن أيًا من هذه الحلول التقنية المتقدمة لا يبدو مختلفًا تمامًا عما يدرجه العديد من مصنعي السيارات الآخرين بالفعل في الحزم المتصلة والتطبيقات المخصصة.

أزنوم بلاديوم

يذكر أنه في نوفمبر الماضي، كشفت الشركة النقاب عن هذه السيارة، وهي مزيج قوي بين شاحنة صغيرة وسيارة دفع رباعي وسيارة سيدان.

يعتمد الطراز على رام 1500، ويحزم محرك V8 سعة 5.7 لترًا مقترنًا بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات ودفع رباعي، بإجمالي قدرة 710 حصان وعزم دوران 950 نيوتن متر.

يحتاج إلى 4.5 ثانية من 0 إلى 100 كم/ ساعة (0-62 ميل في الساعة) ويصل إلى حد محدود السرعة القصوى 210 كم/ س (130 ميل/ س).

أزنوم بلاديوم

أهم المقالات