سبتمبر 02, 2018

تسليم رولز-رويس دون مميزة لأحد مدراء جوجل خلال فعاليات مهرجان بيبيل بيتش

لا شك أن سيارات رولز-رويس تعكس التميز في أبهى صوره خاصة عندما يتم طلبها بمواصفات خاصة وهذا ما حدث خلال فعاليات مهرجان بيبيل بيتش من خلال تسليم رولز-رويس دون .

رولز-رويس دون تم اطلاقها عام 2015 كاحدى خطوات الشركة لجذب الشباب الأثرياء لصالات العرض الخاصة بها حيث أنها تتمتع بتصميم عصري وجذاب على غرار كل من طراز جوست الصالون ورايث الكوبيه.

رولز-رويس دون

تم تسليم نسخة مميزة لنائب رئيس مجموعة جوجل وهو السيد بنجامن سلوس حيث أنه قام بطلب نسخة خاصة من رولز-رويس دون تعكس ما يرغب به كما أن الشركة تقوم بتلبية طلبه بكل سهولة لكن بالطبع مقابل مبلغ ليس بالقليل الا أن الشخص المذكور قادر على تأمينه بسبب المنصب الذي يشغله.

رولز-رويس دون

قام نائب رئيس شركة جوجل بطلب رولز-رويس دون بالألوان التي تعكس ألوان علم مدينة مودينا الايطالية، من الخارج يبرز اللون الأصفر المميز كما يوجد خط أزرق داكن في منتصف غطاء المحرك الأمر الذي يعزز الطابع الرياضي كما أن العجلات هي ذات تصميم مميز، تم طلاء كل من تمثال روح النشوة وشبكة التهوئة باللون الأزرق الداكن لمزيد من الطابع الرياضي.

رولز-رويس دون

من الداخل تتميز مقصورة رولز-رويس دون الخاصة بنائب رئيس جوجل باللون الأزرق الداكن الا أنه يوجد بعض المناطق التي تتزين باللون الأصفر مثل اطار المقود وشعار رولز-رويس على مساند الرؤوس وحياكة المقاعد كذلك مما يضفي طابعا رياضيا مميزا بخلاف العديد من الأشخاص الذين يطلبون العديد من وسائل الرفاهية.

رولز-رويس دون

ميكانيكيا لم يتم المساس بمحرك رولز-رويس دون حيث أن المحرك مكون من 12 اسطوانة بشكل V12 بسعة 6.6 ليتر ويتصل بزرج من شواحن التيربو مما يساهم في انتاج 560 حصان وهو رقم كافي لتحريك سيارة تزن 2.5 طن بكل سلاسة وبفضل علبة التروس الأوتوماتيكية المكونة من 8 نسب.

رولز-رويس دون

بالطبع وعند الحديث عن علامة رولز-رويس التي تعكس التميز وهو ما تم حيث أنه تم تسليم النسخة الخاصة من طراز دون لنائب رئيس جوجل خلال حفل استقبال مميز يليق بكلا الطرفين خلال فعاليات مهرجان بيبيل بيتش والذي أيضا ضم بدوره العديد من الفعاليات الأخرى مثل المزاد على السيارات الكلاسيكية.

أهم المقالات