مارس 08, 2023

بوما تحتفل بذكرى تأسيسها وتحتفي بتاريخها العريق في رياضة سباق السيارات

بدأت شركة بوما الرياضية موسم فورمولا 1 لعام 2023 بعقد جلسة حوارية خاصة أحتفالاً بإرثها في عالم رياضة السيارات وكذلك مناقشة أهمية تبني تصميمات مبتكرة في تصنيع ملابس السباق. كان هذا الحدث هو الأول ضمن سلسلة فعاليات الأحتفال بالذكرى رقم 75 على تأسيس العلامة التجارية بوما.

منذ أن تأسست في عام 1948، كانت بوما ولازالت رائدة في مجال الأبتكار من خلال التغلب على العديد من القيود التي تعيق تصميم قطع عالية الأداء تجمع بين الأناقة والعملية.

يرجع تاريخ بوما الحافل في عالم سباق السيارات إلى عام 2001، عندما أصبح جوردان جراند بريكس أول فريق لسباق الفورمولا 1 الذي تولت بوما مهمة تجهيزه بالملابس والأحذية الرياضية.

 ومنذ ذلك الوقت، قد تعاونت بوما مع مجموعة من أشهر الأسماء في الرياضة بما في ذلك، بطلي الفورملا 1؛ مايكل شوماخر ولويس هاميلتون وصممت أفضل المنتجات الرياضية لأهم الفرق في هذا المجال مثل: فريق مرسيدس إيه أم جي بتروناس للفورمولا 1، وفريق سكوديريا فيراري، وفريق ريد بول للتسابق.

شركة بوما هي إحدى العلامات التجارية الرياضية الرائدة عالمياً في مجال تصميم الأحذية والملابس والمستلزمات الرياضية وتطويرها وبيعها وتسويقها، تعرض الشركة منتجات أنيقة قوية في الأداء ومستوحاة من عالم الرياضات ضمن فئات مقسمة إلى كرة القدم والجري والتدريب وكرة السلة والجولف ورياضات سباق السيارات. و توزع الشركة منتجاتها في أكثر من 120 دولة

 

أهم المقالات