مايو 15, 2022

إيليفن 7 تطرح إصدار خاص من سيارة فورد موستانج 711 يمكنك الفوز بها

كشفت شركة إيليفن 7 Eleven النقاب عن سيارة فورد موستانج المستوحاة من طراز 711 الشهير، كإصدار خاص لمرة واحدة. تم تحويل هذه السيارة الفريدة من نوعها إلى تحفة بفضل مئات الآلاف من التفاعلات الاجتماعية من عشاق السيارات ومحبي العلامتين التجاريتين على حد سواء.

جاء تخصيص سيارة فورد موستانج 711 2021 الفريدة عبر جالبين أوتو سبورت في لوس أنجلوس، بكاليفورنيا، والتي تطرحها علامة إيليفن 7، للفوز بها من خلال مسابقة لعملائها المحظوظين، عن طريق شراء عناصر محددة من مبيعاتها.

فورد موستانج 711

صممت فورد موستانج مع غلاف سباق خارجي كلاسيكي ممتاز، بألوان إيليفن 7 الخاصة، لتضمن لهذه السيارة المخصصة لفت الأنظار أينما ذهبت.

فورد موستانج 711

تعكس الحواف الخضراء الفائقة واللون الأحمر الكرزي التوهج أسفل التصميم مع علامة نيون إيليفن 7 الأيقونية والتي تلمع مع حلول الظلام. كما تحمل الواجهة شعار بومة الليل المزين على الشواية الأمامية، وهو تذكير بأفضل مكان لتناول الوجبات الخفيفة لدى العلامة التجارية مع حلول الظلام.

في الداخل يأتي موديل فورد موستانج 711 بتنجيد جلدي مزين بخطوط حمراء وبرتقالية وخضراء كغروب الشمس. يأتي ذراع التروس على شكل مشروب سلوربي، بينما يملأ معطر الهواء OG To-Go Coffee المصنوع خصيصا منذ عام 1964 المقصورة برائحة القهوة الطازجة. تحتوي السيارة الفريدة أيضا على حامل وجبات بيتزا مخصص للبيتزا يقع مباشرة بجوار حاملات الأكواب المناسبة.

طرحت العلامة التجارية فرصة الفوز بواحدة من فورد موستانج 711 المخصصة، عن طريق شراء منتجاتها من المشروبات والأغذية مثل “البيتزا دوريتوس وتاكيتوس وسلوربي” وهي المنتجات الأكثر شهرة للعلامة، وذلك في موعد أقصاه 24 مايو 2022 المقبل.

 

أهم المقالات