يناير 30, 2018

ما هو أفضل لون سيارة لإخفاء الأوساخ؟

اختيار لون السيارة الصحيح قد لا يكون أمراً بسيطاً كما قد تعتقد. ذلك أن اختيار أفضل لون سيارة لإخفاء الأوساخ هو تحد آخر. لدهشتك، اسمح لي أن أقول لك أنه لا يتم إنشاء كل ألوان السيارات بالطريقة عينها، فبعضها يتطلب المزيد من الصيانة والرعاية أكثر من غيرها من الألوان.

وفي حال كنت تريد المزيد من الإهتمام لسيارتك وتريدها أن تصمد بحوذتك بشكل أكبر والحصول على تأثير طويل الأمد والرضا عن لون سيارتك، فيجب عليك أن تقوم بجمع ما يكفي من المعرفة حول الألوان المتاحة وتأثيرها على صيانة السيارة.

العديد من الألوان تبدو وكأنها أفضل لون سيارة أي مثالية ولكن ليس الأمر صحيحاً عندما يتعلق الأمر بالحصول على نصائح الصيانة. دعونا نفهم الألوان المختلفة وأهميتها.

أولاً: الأسود

هل تبحث عن أفضل لون سيارة لإخفاء الأوساخ؟ هل أفضل لون سيارة لإخفاء الأوساخ هو الأسود؟ فلنرى.

صحيح أن أصحاب السيارات ببساطة يحبون هذا اللون ولكن السيارة السوداء تأتي مع العديد من العيوب. على الرغم من مشاعر وحب الناس لهذا اللون، فإنه يؤدي إلى رفع حرارة السيارة بسهولة أكبر حتى أنه يجعلها أكثر حرارة من الداخل، بل هو أصعب لون للحفاظ على نظافتة ويظهر أيضا الخدوش بشكل أوضح.

على العكس من ذلك، فإن الأسود هو اللون الأكثر إثارة من كل الألوان وهو يظهر بشكل جميل كل تفاصيل السيارة.

ثانياً: أزرق معدني غامق

الأزرق المعدني الغامق ليس من الصعب التعامل معه حتى مع كونه قريباً من مجموعة اللون الداكن. هذا اللون هو أكثر بعدة مرات أفضل من الأسود أو أي لون آخر داكن للسيارة. فهو لا يرفع درجة حرارة السطح كما يفعل الأسود، ويعطي منظراً رائعاً وأنيقاً للسيارة.

الناس الذين يحبون الألوان الفريدة والمتطورة سوف يحبون بالتأكيد لون السيارة الأزرق اللميع. وبإختصار، هذا هو أفضل لون لإخفاء الأوساخ عن السيارة، كما أنه يجعل السيارة تبدو اكثر عصرية.

ثالثاً: الرمادي المعدني الخفيف

هذا اللون غير محبوب على نطاق واسع من قبل جميع الناس ولكنه يمثل الرقي والأناقة عندما يتعلق الأمر بألوان السيارات. لون سهل لرعايته وصيانته بالمقارنة مع الألوان الأخرى، ويبقي السيارة بعيدا عن أشعة الشمس وتراكم الأوساخ. هذا اللون هو أفضل بكثير من غيره من الألوان من حيث اظهار الأوساخ والحطام.

سواء كنت سوف تشتري سيارة هجينة أو سيارة رباعية الدفع، قم بإختيار اللون ايضا فهو جزء مهم من شراء سيارة.

رابعاً: الفضي

حدد أفضل لون سيارة يمكنه إخفاء الأوساخ: إنه اللون الفضي حتماً, فهو واحد من أفضل ألوان السيارة لإخفاء الأوساخ.

ويعرف اللون الفضي باسم ملك السهولة. لديه مزيج فريد ومذهل من السهولة والأسلوب وطول العمر. حتى مهنيا، فإن هذا اللون هو أفضل من جميع الأنواع ويناسب تقريبا كل سيارة.

اللون ليس في نطاق الظلال الخفيفة مثل الأبيض ولا يبدو فاقعاً كاللون الأحمر. هذا اللون هو ببساطة الأفضل لإخفاء الأوساخ ويبعد الحرارة والتراكمات.

المصدر: Car From Japan

أهم المقالات