ديسمبر 14, 2017

موقع عالم السيارات يختبر إطارات كونتيننتال المخصصة للشرق الأوسط

لطالما كنا بحاجة إلى إطارات متينة تتلاءم مع طبيعة الطرقات الفريدة التي تسود في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط، وكان من الصعب دائما اختيار نوع الإطارات المناسبة لسياراتنا. ولكن العلامة التجارية الألمانية الرائدة للإطارات الراقية كونتيننتال Continental قد وجدت الحل عبر إطلاق إطارات الجيل السادس Generation 6 الجديدة المطورة بشكل خاص لأسواق الشرق الأوسط.

موقع عالم السيارات توجه إلى حلبة دبي اوتودروم لاختبار العائلة الجديدة من هذه الإطارات التي يبدو انها جيدة جدا بالنسبة للمناخ والتضاريس الموجودة في المنطقة.

تتكوّن إطارات كونتيننتال عائلة Generation 6 من ثلاث مجموعات مختلفة للمنتجات هي:

– ComfortContactTM 6 المخصّصة لأصحاب السيارات الصغيرة الذين يستخدمون مركباتهم في عمليات التنقّل اليومية داخل المدينة ويتوقّعون الحصول على إطارات راقية تمكّن قطع مسافات طويلة وتوفر تجربة ركوب هادئة وآمنة.

– UltraContactTM 6 لسيارات السيدان الأكبر حجما. يوفر مسافات كبح قصيرة جدا في الظروف الجافة والرطبة مع مستويات عالية من التماسك في الكبح والانعطاف، وهو يُعدّ المزيج المثالي بين إمكانية قطع مسافات طويلة مع مستويات ضجيج منخفضة.

– MaxContactTM 6 لمركبات الأداء العالي الخاصة بالسائقين المحترفين وأصحاب الخبرات الكبيرة الساعين للتمتّع بالقيادة المثيرة خلال عمليات التنقل، بحيث يتوقّعون الحصول على إطار متمحور حول الأداء ويتفوّق من ناحية الكبح والسيطرة في الظروف الجافة والرطبة مع مستويات تماسك قوية واستجابة مباشرة للطريق.

يوفر التصميم عالي المتانة لعائلة منتجات Generation 6 الجديدة مستويات عالية من المقاومة للتلف جرّاء التعرّض للعوامل القاسية مثل الأجسام الصلبة، الحصى والحجارة، الأمر الذي يساعد في إطالة عمر الإطارات. وتتمتّع كافة المنتجات بأحدث التطوّرات التقنية لتوفير أعلى درجات التماسك والسيطرة والكبح، علاوة على توفير تجارب ركوب أكثر هدوءً وراحة.

وسيبدأ بيع التشكيلة الجديدة في أسواق الشرق الأوسط بأوائل العام 2018، وهي تجمع التقنية الألمانية المتقدّمة والمهارات الشاملة في قطاع السيارات مع الخبرات المحلّية لأجل توفير مستويات لا تُضاهى من الراحة والمتانة.

تجدر الإشارة إلى أن كونتيننتال هي من بين أول ثلاث شركات مورّدة للمنتجات ضمن قطاع السيارات في العالم، وهي تقوم بتطوير تقنيات وخدمات ريادية لأهداف التنقّلية المستدامة لصالح الناس وبضائعهم. وتوفر الشركة حلولاً آمنة وفعّالة وذكية ومقبولة السعر شاملة أنظمة الكبح، أنظمة ومكوّنات المحرّكات والشاسيهات، حلول الأنظمة المعلوماتية الترفيهية، إلكترونيات المركبات والإطارات.

وكمصنّع عالمي رائد للإطارات، تمكّن قسم الإطارات في كونتيننتال من توليد مبيعات بلغت 10.7 مليار يورو في العام 2016 ولديه أكثر من 24 مصنعاً وموقع تطوير حول العالم.

أهم المقالات