ديسمبر 11, 2017

شركة بيريللي توسع نشاطاتها داخل السعودية

بحضور سعادة القنصل الايطالي بجدة السيدة اليزابيتا مارتيني والملحق التجاري الايطالي د. ريناتو كاتانيا وبإستضافة الشيخ عمار ناغي لكل من السيد ألبرتو بيريللي والسيد يونس علوي، أعلنت شركة يوسف محمد ناغي المتحدة عن تدشين شراكتها الاستراتيجية مع العلامة التجارية العالمية للإطارات “بيريللي” بهدف تحسين أداء عالم السيارات والنقل في المملكة العربية السعودية من خلال إطارات آمنة مصممة حسب غرض القيادة.

إذ كشفت علامة بيريللي عن أحدث ما توصلت إليه في تكنولوجيا الإطارات حيث بات يتميز جيل بيريللي الجديد بمزايا فريدة من نوعها. فهناك اطارات تمكنك من القيادة بدون ضغط هواء لمسافة 80 كلم، الى جانب إطارات صديقة للبيئة تدعم مزايا تخفيض استهلاك الوقود وتلك التي تقوم بإصلاح أي ثقب تلقائيا، وآخرها الإطارات الصامتة المزود بنظام عزل الضوضاء. فتعدد الأشكال جاء من أجل تعزيز السلامة والأداء أثناء القيادة.

ستتوفر إطارات بيريللي عن طريق شبكة موزعين معتمدين في كافة ارجاء المملكة العربية السعودية إلى جانب مراكز أداء Performance Centers  ذات تصميم عصري يعمل على تغطية احتياجات العملاء من النساء والرجال.

كما سيتم إطلاق عدد من وحدات الصيانة المتنقلة (Van) المزودة بكافة المعدات اللازمة لخدمة العميل على الطريق، كما أن الاطارات الخاصة بالشاحنات والنقل الثقيل بكل أنواعها ايضا ستكون متوفرة لخدمة جميع أساطيل النقل والتوزيع – العام والخاص.

تجدر الإشارة إلى انه لطالما ارتبط اسم شركة يوسف محمد ناغي المتحدة بأكبر العلامات التجارية العالمية والتي تقدم المنتجات ذات الجودة العالية والطابع الراقي وتحاكي الأذواق الرفيعة للعملاء، ابتداءا بمجال الالكترونيات والأجهزة المنزلية، وصولا إلى مجال حلول الأعمال والأنظمة الذكية بالإضافة لمجال الإطعام والضيافة.

المصدر: بيريللي

أهم المقالات