مايو 27, 2015

ميتسوبيشي L200 لعام 2016.. لمزيد من الصلابة والسلاسة

تجمع ميتسوبيشي بيك آب L200 الجديدة كلياً ما بين صلابة وتحمل “البيك آب” في هيكلها، وراحة السيارات العادية في سهولة وسلاسة قيادتها. ويتميز البيك آب بكابينة مزدوجة ومقصورة رحبة مع اتساع في منطقة الأرجل. أما الفرش الداخلي فيتميز بالمقاعد الأمامية الجديدة الفاخرة والمقاعد الخلفية ذات الجودة عالية، والمرافق المريحة الهادئة، وخاصية تخفيض الضوضاء، كل ذلك لجعلها أكثر راحة للسائق والركاب.

كما صممت لتوفر أقصى تحكم بالثبات والاحتكاك. ويساعد هيكلها الصلب في تحملها لكافة أنواع الطرقات والظروف. إضافة إلى أنها تتميز بنظام دفع رباعي ونظام إيقاف متطور لإبقائك على اتصال مع السطح الخارجي والسيطرة على المركبة بكل سهولة. وقد صنعت L200 صلبة لتتحمل كافة التحديات والمهمات.

ومن المزايا الفريدة لميتسوبيشي “بيك آب” L200 الجديدة هو إمكانية التنقل بين نظام الدفع الثنائي الخاص بالطرق السريعة ونظام الدفع الرباعي الملائم للطرق غير الممهدة بسرعة تصل إلى 100 كم/ الساعة. ويمكن للسائق نقل عزم الدوران إلى العجلات الأربع بضبط وضعية القيادة على 4H أو بإدخال4L والتي تتيح تتريس أقل وعزم دوران أعلى لإبطاء سرعة القيادة في الطرق غير الممهدة.

وتضم L200 شرائح تحميل مزدوجة مع نوابض لولبية وحاجز توازن أمامي، ولتحقيق توازن أكثر للسيارة لم يتم عمل أي إضافات غير ضرورية فوق محور العجل الخلفي، الأمر الذي يجعل السيارة مستقرة ومريحة لجميع الركاب. إضافة لذلك، فإنّ هيكلها قوي للغاية وخفيف الوزن في الوقت ذاته وذلك بفضل الاستخدام السخي لألواح الفولاذ الصلب التي تسهم أيضاً في توفير مستوى أعلى من السلامة في حال الاصطدام.

وتأتي L200 الجديدة مزودة بحاسوب متطور يعمل على تخفيض معامل المقاومة الهوائية التي تساهم بدورها في خفض الضجيج وزيادة كفاءة استهلاك الوقود، وفي الوقت ذاته ساهمت في تعزيز قدرة السيارة على التسارع بمزيد من الثبات.

وقد صممت L200 قوية للتعامل مع ظروف العمل القاسية وذلك بفضل حوضها الواسع الذي يوفر مساحة أكبر للتخزين، مما يجعل منه الأمثل للأعمال الصعبة. وإضافة إلى العمل الشاق طوال أيام الأسبوع، صممت L200 قوية لتناسب مغامرات عطلة نهاية الأسبوع على الطرقات العادية والوعرة.

وعندما يتعلق الأمر بقوة الأداء، تتوفر L200 بخيارين للمحرك أحدهما بنزين بسعة 2.4 والآخر ديزل بسعة 2.5 لتر و16 صمام ونظام أعمدة الكامات العلوية المزدوجة DOHC، يتضمن ثلاثة نماذج مع المبردات. ونظام حقن مباشر يعمل على رفع كفاءة المحرك وخفض الانبعاثات والطاقة المطلوبة.

ويتيح نظام أعمدة الكامات العلوية المزدوجة DOHC و الـ 16 صماماً أداء مرتفع للغاية عن طريق تحسين كمية وقود الاحتراق والعادم.

وللتمتع بقيادة سهلة دون التنازل عن الطابع الرياضي لها، تأتي L200 مع ناقل حركة أتوماتيكي يضم 5 سرعات. تتيح الوضعية الرياضية للسائق تحريك ناقل الحركة لأعلى أو لأسفل للتمتع بتجربة قيادة ذات طابع رياضي.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

تعرفوا الى فائدة شراء سيارة مستعملة (صور)
هكذا تفتح السيارة في حال نفاذ بطارية الريموت
هكذا أعادت التكنولوجيا بول ووكر الى الحياة
ماذا تعني الأحرف في أسماء سيارات بي ام دبليو ؟
تنبيه هام.. لهذا السبب ستسجل مخالفة سير بحقك في لبنان

أهم المقالات