أكتوبر 15, 2014

بالفيديو: كيف أمضى موقع عالم السيارات يومه المميز مع جاغوار؟

دعت جاكوار الشرق الأوسط المحرر في موقع عالم السيارات ريتشي حنين إلى حلبة ياس مارينا في أبو ظبي، لتجربة سياراتها القوية والمعززة بسوبر شارجر، برفقة مدربين مختصين يالقيادة.

ركزت التجارب على المناورات على اسطح جافة من جهة ومبلولة من جهة اخرى، لتعزيز ثقة السائق وإظهار مدى تحكم الإلكترونيات بالسيارة لتأمين السلامة والتماسك في كافة الظروف.

ريشي اختبر سيارة F-TYPE COUPÉ التي قدمت له تجربة قيادة رياضية فريدة من نوعها، تجمع بين التصميم الجذّاب والتقنيات المتطورة والأداء الذي يخطف الأنفاس. وتسهم هذه السيارة في تعزيز مزايا التواصل، كما تمتاز بدقتها وطابعها الحدسي وحيويتها – إنها سيارة كوبيه رياضية استثنائية بالفعل.

تتوفّر سيارة F-TYPE COUPÉ المصنوعة بالكامل من الألمنيوم بثلاث موديلات هي F-TYPE R وF-TYPE S وF-TYPE.

وتعمل سيارة F-TYPE R COUPÉ التي تعد الأعلى ضمن فئتها بمحرك جاكوار V8 سوبرتشارجد سعة 5.0 ليتر بقوة 550 حصان وعزم دوران 680 نيوتن متر، مع تسارع يصل إلى 60 ميل في الساعة خلال 4.1 ثانية، وسرعة قصوى تبلغ 186 ميل في الساعة (محدّدة إلكترونيا).

وتعمل سيارتا F-TYPE S COUPÉ وF-TYPE COUPÉ بمحركي البنزين V6 سوبرتشارجد من جاكوار سعة 3.0 ليتر بقوة 380 حصان وعزم دوران 460 نيوتن متر، وقوة 340 حصان وعزم دوران 450 نيوتن متر على التوالي، وبقدرة تسارعٍ تصل إلى 60 ميل في الساعة خلال 4.8/5.1 ثانية وسرعةٍ قصوى تبلغ 171/161 ميل في الساعة.

شاهدوا الفيديو لمعرفة كافة التفاصيل بشأن هذه التجربة الرائعة التي خضناها على مدى يومين.

يشار الى أنه بامكانكم متابعة أروع صور السيارات عبر حسابنا في انستجرام Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

السر وراء اختلاف قوة السيارة من منطقة الى اخرى

معلومات قد تبعدك عن الوسائد الهوائية في السيارات

هكذا تصنع بطاريات السيارات من ساعات اليد !

أهم المقالات