أكتوبر 01, 2015

أفضل الأسواق العربية مبيعا لشركة هيونداي هي

احتفلت شركة هيونداي موتور (Hyundai Motor Company) مؤخرا ببيع مركبتها رقم ثلاثة ملايين في الشرق الأوسط وذلك بعد مرور نحو 39 سنة على مباشرة عملياتها في المنطقة. ولهذه المناسبة اجتمع المسؤولون في مصنع أولسان بكوريا، وبهدف تكريم العملاء، تقدّم الشركة ضماناً جديداً لمدّة 5 سنوات أو مسافة 100,000 كيلومتر على جميع طرازاتها.

تُعدّ ’هيونداي‘ الآن وبقوّة ثاني أكبر مصنّع للسيارات يعمل في المنطقة بعد أن وصلت إلى الشرق الأوسط في العام 1976. ومع مرور حوالي أربعة عقود من الزمن، تمتّعت العلامة التجارية خلالها بكثير من النجاح في مختلف أنحاء المنطقة. والآن، يمكن للعملاء الذين يقومون بشراء طرازات ’هيونداي‘ الاستفادة من باقة ضمان جديدة لمدّة 5 سنوات أو مسافة 100,000 كيلومتر، مما يجعل قرار شراء مركبة ’هيونداي‘ أكثر سهولة.

وبالنظر إلى أفضل الأسواق مبيعاً بالنسبة لـ’هيونداي‘، يتبيّن أن المملكة العربية السعودية تحتل المرتبة الأولى، مستفيدة من توجّه العلامة التجارية للعمل مع ثلاثة شركاء توزيع في المملكة. أما في المرتبة الثانية فحلّ الأردن الذي يُعتبَر أحد الأسواق الرائدة في الشرق الأوسط من ناحية حجم المبيعات. وليس بعيداً عن هذا جاءت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان لتؤكّدا أهميتهما بالنسبة للمصنّع الكوري العملاق.

أما فيما يتعلّق بشعبية المنتجات المتنوّعة التي توفرها العلامة التجارية، يظهر أن هناك سيارة مدمجة وسيارة سيدان متوسّطة الحجم ومركبة رياضية متعدّدة الاستخدامات مدمجة من بين الأفضل مبيعاً على مدى العقود الماضية. فمع بيع أكثر من 667,000 سيارة منها حتى الآن، تُعدّ ’إلنترا‘ (Elantra) بقوّة الطراز الأكثر شعبية لدى الشركة في الشرق الأوسط. أما ’سوناتا‘، التي تم إطلاق الجيل السابع منها في المنطقة السنة الماضية، فقد سجّلت مبيعات زادت عن 321,000 سيارة، بينما احتلت ’توسان‘ (Tucson) المرتبة الثالثة مع مبيعات زادت عن 242,000 مركبة.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

طريقة منزلية للتخلص من خدوش السيارة

تعرف الى سيارتك المناسبة من ملامح وجهك

لسائقي السيارات الاوتوماتيكية.. قواعد ذهبية يجب معرفتها

اليك اكثر 10 سيارات توفيرا للوقود

أهم المقالات