يناير 12, 2015

الإمارات تحتضن الظهور الأول لسيارة طوارق الجديدة

وصلت سيارة فولكس واجن طوارق الجديدة إلى صالات عرض النابوده للسيارات، الوكيل الحصري للعلامة، في دبي والإمارات الشمالية. وقد تم تعديلها لتقدّم للعملاء تصاميم جديدةً للأقسام الأمامية والخلفية، وميزات تقنية جديدة ومجموعة واسعة من الألوان وإبداعات التصميم الداخلي.

تُعد سيارة طوارق واحدةً من أكثر السيارات الرياضية متعددة الأغراض من الدرجة الفاخرة نجاحاً في العالم. وقد باعت فولكس واجن في غضون عشر سنوات ما يقرب من 720,000 وحدةً من هذه السيارة الرياضية الراقية. وقد اختار أكثر من 70,000 سائقٍ في العام الماضي وحده سيارة طوارق الجديدة التي تجمع بين أفضل وسائل الراحة للركاب وعالم ميزات السيارات التي تسير على الطرق الوعرة في طرازٍ واحد.

ويمكن تمييز جيل 2015 لهذه السيارة من خلال التصاميم الجديدة للأقسام الأمامية والخلفية، والألوان الجديدة. أما من حيث التكنولوجيا، تأتي كافة نماذج V6 وV8 مجهزةً بنظام كبح تلقائي بعد الاصطدام (الذي يساعد على منع الاصطدامات الثانوية في حالة وقوع حادث)، ومصابيح أمامية ثنائية الزينون ووظيفة أداء الحركة الانسيابية.

أما عندما يتم طلب حزمة “الكروم والأسلوب المعاصر” مع طراز SEL، يمتد شريط من الكروم على أقسام جسم السيارة الجانبية والخلفية. وتوضع أسفل هذا الشريط مصابيح الضباب المصممة حديثاً والتي تم تنسيقها مع تصميم المصد الجديد. ويوجد في المستوى السفلي كابح هواء أمامي جديد يجعل من الديناميكا الهوائية لأسفل جسم السيارة والعجلات الأمامية مثاليةً.

يعكس التصميم الداخلي لسيارة طوارق الجديدة تمازجاً غير عاديٍّ بين عناصر السيارات الرياضية متعددة الأغراض المتينة وعناصر السيارات الفاخرة المتطورة بما في ذلك مقابض الألومنيوم الدوارة الخاصة بنظام كليماترونيك، ومعدل علبة السرعة، والتعليق الهوائي، ونظام الملاحة اللاسلكية، وتعديل المرآة ومقابض فتحات التهوية التي تم استبدالها بنمط جديد من المقابض الدوارة – وقد تمت تصميم كلٍّ منهما بالطريقة المثلى سواء من حيث المظهر أو الملمس.

ستكون سيارة طوارق الجديدة متاحة في الشرق الأوسط بشكلٍ مبدئي مع طرازي V6 و V8 FSI وهما محركا بنزين بتقنية الحقن المباشر للوقود. وستتوفر مع ما مجموعه اثني عشر لوناً لجسم السيارة. خمسةٌ منها جديدة بالنسبة إلى حزمة هذا الطراز: “الفضي الفاتح المعدني”، “التمر الحلو الذهبي”، “ضوء القمر الأزرق المعدني”، “البلوط الأسود البني المعدني” و “المرجاني الأزرق المعدني“.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

علامات وتصرفات في السيارة.. تدل على ضرورة انهاء العلاقة مع الشريك

إعرف سيارتك المناسبة من برجك الفلكي

ما الفرق بين المكابح العادية والـABS.. وأيهما الأفضل لسيارتك؟

أهم المقالات