نوفمبر 26, 2015

مزايا معززة في جي إم سي تيراين وتيراين دينالي 2016

تتوفر مجموعة تيراين 2016 المطوّرة في صالات عرض منطقة الشرق الأوسط لتستمر بتقديم خيار ذكي للعملاء الباحثين عن سيارة تمنحهم التنوع الحيوي والتصميم العصري والتكنولوجيا المتطورة.

وفي الطرازات الجديدة، حصلت تيراين 2016 على تصميم مطوّر، حيث تتألق بواجهة أمامية وخلفية مميزة بملسات الكروم، ومصابيح LED نهارية في الطرازات الأعلى، إضافة إلى عجلات قياس 18 و19 إنش جديدة، وأقمشة فاخرة للمقاعد (قياسياً في SLE)، وتصميم جديد لغطاء المحرك البارز، ولوحة عدادات معدّلة “الواجهة الوسطية” مع رف تخزين جديد وصور معدّلة لأدوات التحكم، وتصميم مطوّر لمقبض نقل الحركة يحتوي لمسات من الكروم.

وتتوفر تيراين 2016 بطرازات الدفع الأمامي أو الدفع الرباعي المتواصل، وبالفئات SLE، وSLT، ودينالي. وتتضمن جميع الطرازات فرامل قرصية على العجلات الأربعة مع نظام StabiliTrak للتحكم الإلكتروني بالثبات ونظاماً للتحكم بالجر، فضلاً عن تجهيزها بست وسائد هوائية قياسية: وسائد أمامية مزدوجة، وستائر جانبية لحماية الرأس، ووسائد هوائية جانبية خاصة لحماية منطقة الصدر/ الحوض مثبتة على المقاعد.

وتقدم جميع الطرازات أيضاً قدرات استيعابية تصل إلى 5 ركاب، وميزة MultiFlex الحصرية لانزلاق المقاعد بشكل قياسي. ويوفر التصميم الداخلي أيضاً رحابة متميزة لاستيعاب أمتعة بحجم 894 لتر خلف المقعد الخلفي، و1,809 لتر عند طي المقعد الخلفي.

ويحقق المحرك القياسي EcoTec سعة 2.4 لتر بالحقن المباشر للوقود 32 ميل للغالون على الطرقات السريعة (طراز الدفع الأمامي). أما محرك الحقن المباشر المتوفر اختيارياً V6 سعة 3.6 لتر فيقدم أفضل قوة في فئتها تبلغ 301 حصاناً و369 نيوتن متر من عزم الدوران. ويضمن المحرك V6 أيضاً تحقيق السيارة لقدرات قطر تصل إلى 1,588 كيلو غرام.

وإضافة إلى نظام المنطقة الجانبية العمياء والإنذار من حركة المرور خلف السيارة- التي توفرت سابقاً في طراز دينالي فقط، وهي الآن متوفرة اختيارياً في SLE وقياسياً في SLT- تقدم تيراين 2016 نظام الإنذار الخلفي لدعم ركن السيارة، والتنبيه من الاصطدامات الأمامية، والتنبيه عند مغادرة المسار، ضمن حزم السلامة الشمولية التي تتضمنها.

أما داخل مقصورة تيراين الرحبة، فقد حصلت السيارة على تصميم فاخر اعتماداً على أعلى المعايير العملية، باستخدام مواد توحي بمظهر وشعور آسرين وتألق يفرض هيبته. وتتضمن خيارات الألوان الداخلية للعام 2016: الأسود القاتم، والتيتانيوم الفاتح، والبني، إضافة إلى البني Saddle، المتوفر حصرياً في SLT. أما تيراين دينالي فتتوفر باللون الأسود القاتم والتيتانيوم الفاتح/ الأسود القاتم.

تيراين دينالي >>>

أهم المقالات