أكتوبر 18, 2018

يينكو تضع لمساتها على شفروليه كامارو

شفروليه كامارو هي من السيارات التي يحبها الشباب بسبب الأداء الذي توفره مقابل سعرها المميز، يوجد هناك من لا يرغب بالإكتفاء بأرقام الأداء المصنعية مما يدفعهم بالإستعانة بشركات التعديل لتحقيق غايتهم المنشودة، توجد نسخة مميزة من شفروليه كامارو بتعديلات يينكو والتي تنتج قوة تبلغ 1000 حصان.

قامت شركة يينكو بتركيز تعديلاتها على محرك شفروليه كامارو والنتيجة هي توفير نمطين للتعديل على محرك الـV8 البالغة سعته 6.8 ليتر : النمط الأول ينتج 835 حصان فيما أن النمط الثاني والأقوى يتمكن من انتاج 1000 حصان لمن يريد التفوق على بقية المتسابقين في تحدي الإنطلاق المستقيم.

شركة يينكو

الغاية الرئيسية من وضع شركة يينكو لمساتها على شفروليه كامارو هي لإثبات امكانية وجود منافس جاد لسيارة دودج تشالنجر ديمون التي تحتوي على محرك V8 بسعة 6.2 ليتر يستطيع انتاج 840 حصان.

شركة يينكو

من الخارج تمكن تمييز تعديلات يينكو على شفروليه كامارو من خلال الخط الذي يبرز على جانبي السيارة بالإضافة لخط آخر يمتد على طول منتصف السيارة، العجلات يبلغ قياسها 20 بوصة إلا أنه لتوضيح الفارق بين النمطين من التعديلات على المحرك تم طلاء العجلات التي تحتوي على النمط الثاني من التعديلات باللون الأسود، يوجد أيضا فتحة تهوئة صغيرة على غطاء المحرك لتعزيز الطابع الشرس.

شركة يينكو

يبلغ سعر التعديلات التي توفرها يينكو على شفروليه كامارو 47 ألف دولار للنمط الأول و67 ألف دولار للنمط الثاني، السعر هو للتعديلات فقط دون الحديث عن سعر السيارة نفسها، سيتم انتاج 25 سيارة من كلا النمطين لمن يرغب بالتميز والتمتع بجرعة قوة إضافية لا مثيل لها.

شركة يينكو

الجدير بالذكر أن وجود اصدار يينكو من شفروليه كامارو هو ليس جديدا بل يعود إلى ستينيات القرن الماضي حيث تم تزويدها بالمحرك الأكبر الذي توفر في طراز كورفيت والبالغة سعته 7.0 ليتر مما مكن من انتاج 450 حصان وهو أمر مميز في تلك الحقبة.

شركة يينكو

عادت شركة يينكو للحياة مجددا منذ عام 2009 حيث أنها قامت بتوفير حزمة تعديلات خاصة لشفروليه كامارو التي عادت حديثا في ذلك العام لخيارات العروض بعد غياب دام 7 سنوات منذ عام 2002، جاء ذلك للرد على كل من دودج تشالنجر وفورد موستانج اللتان تم تصميمها بنمط مستوحى من الماضي.

أهم المقالات