يناير 15, 2019

معرض ديترويت للسيارات لعام 2019: الكشف عن لكزس RCF المحدثة لعام 2020

معرض ديترويت للسيارات هو من المعارض الحيوية التي تجتذب صانعي السيارات لتقديم أفضل ما لديهم من أفكار سواء من ناحية التصميم أو الناحية الميكانيكية بل وحتى تقديم نماذج اختبارية لعرض التوجه المستقبلي للشركة الصانعة، سيتم كشف النقاب عن لكزس RCF المحدثة لعام 2020.

يأتي الكشف عن لكزس RCF المحدثة خلال فعاليات معرض ديترويت لتوفير خيار الأداء الأعلى من طراز RC حيث سبق الكشف عن النسخة المحدثة من ذات الطراز خلال فعاليات معرض باريس للسيارات لعام 2018.

يمكن تمييز التحديثات في لكزس RCF المحدثة لعام 2020 من خلال النظر للجهة الأمامية حيث أنه تم إعادة تصميم المصابيح الأمامية بالكامل كما أنه تم إعادة رسم فتحات التهوئة الجانبية الصغيرة بجانب شبكة التهوئة التي تحتل جزءا كبيرا من الصادم الأمامي.

لكزس RCF المحدثة

تم إدخال تحسينات طفيفة على تصميم الجهة الخلفية في لكزس RCF المحدثة لعام 2020 والتي تتجلى من خلال المصابيح الخلفية ومشتت الهواء في الأسفل وهو ما يعطيها طابعا رياضيا مميزا يليق بها.

ميكانيكيا تحتوي لكزس RCF المحدثة لعام 2020 على محرك مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 5.0 ليتر من فئة السحب العادي، تم إدخال تعديل طفيف عليه مما يمكنه من انتاج 472 حصان وتوفير عزم دوران يصل لغاية 575 نيوتن.متر، علبة التروس أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب تم تحسين النسبة الأخيرة من أجل توفير أداء أفضل.

لكزس RCF المحدثة

بفضل أرقام الأداء في لكزس RCF المحدثة لعام 2020 فإن ذلك يمكنها من التسارع من 0-100 كم/س خلال 4.2 ثانية وبلوغ سرعة قصوى تصل لغاية 270 كم/س وهو أمر جيد بالنسبة لسيارة كوبيه تتمتع بمقصورة فارهة.

من أجل توفير أفضل تماسك ممكن في لكزس RCF المحدثة لعام 2020 تم التعاون مع شركة ميشلان وهو ما ساهم في توفير الإطار بايلوت سبورت 4S المخصص لسيارات الأداء العالي وهو ما سيتوفر كتجهيز قياسي يليق بأداء السيارة العالي.

في النهاية لا بد من تذكير أن حرف F في تسمية لكزس RCF المحدثة لعام 2020 يشير إلى فرع الأداء العالي لدى شركة لكزس على غرار فرع M-Power لدى بي ام دبليو وS-Line لدى أودي.

أهم المقالات