يونيو 16, 2018

الشرطة اليابانية تقدم نيسان جي تي- آر كهدية

يبدو أن هذا الأسبوع مخصص لسيارات الشرطة الخاصة في جميع أنحاء العالم. وللتذكير ، بدأ الأسبوع مع سيارة المافيا السابقة فيراري 458 سبايدر في ميلانو ، إيطاليا .

في حين كشف النقاب عن سيارة فورد “إنترسبتور” الجديدة التي تعتمد على “إكسبلورر إنفورسيز هايبريد” من قبل فورد في اليوم التالي للولايات المتحدة. والآن جاء دور اليابان مع نيسان جي تي- آر. يا له من يوم لقوة الشرطة في العالم ، لكننا لا نستطيع أن أقول نفس الشيء للمجرمين الذين ستلاحقهم هذه السيارات.

حيث تبرع أحد سكان محافظة توشيغي بسيارة الكوبيه الرياضية ذات ال 565 حصانا إلى قوة الشرطة ليتم استخدامها كسيارة للشرطة، وقد قبل قائد الشرطة التبرع بكل سرور ، حتى أنه قام بترتيب حفل لتدشين لمركبة الشرطة الفريدة من نوعها.
لتمييزها كسيارة شرطي ، تم تجهيز نيسان جي تي- آر بأضواء حمراء وامضة في الأعلى وأضواء LED على المصد، تماماً مثل ما تبدو عليه سيارات الشرطة العادية. كما تم طلاءها باللونين الأسود والأبيض لجعلها تبدو كباقي سيارات دورية توشيجي.

ولأنها بالتأكيد وحش غودزيلا متنكرا في زي سيارة شرطي، فهي تتمتع بقدرة مطاردة خارقة، حيث يمكن أن تنطلق من 0-100 كلم في الساعة في 2.7 ثانية فقط ، يجب أن نقول هنا حظا سعيدا لأولئك الذين يفكرون من الهرب منها.
طبعا لا تقارن هذه السيارات بأسطول سيارات الشرطة الخارقة، في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتحديدا شرطة دبي ، والتي على سبيل المثال لا الحصر، يشمل سيارات خارقة منها فيراري لافيراري ، بوجاتي فيرون ، لكزس RC F ، ماكلارين 12C ، مرسيدس SLS AMG ، بنتلي كونتيننتال جي تي ، فيراري FF ، مرسيدس G63 AMG ، وأودي R8.

أهم المقالات