أبريل 03, 2018

نوفيتيك تضع لمساتها على لامبورجيني أفينتادور S وتقدمه بتعديل مميز

نوفيتيك تقوم بتعديل لامبورجيني أفينتادور S، لأولك الذين لا يستطيعون الانتظار

تعتبر لامبورجيني أفينتادور S واحدة العلامة المميزة للماركة التجارية الشهيرة في الوقت الحاضر بقوّة 740 حصان، وهناك نسخة أكثر عدوانية منها، في الطريق إلينا.

وتشير التقارير المتخصّصة إلى أن هذه السيارة سيطلق عليها لامبورجيني أفينتادور SVJ، وكان من المفترض أن يتم الكشف عنها في معرض جنيف للسيارات الشهر الماضي، لكنها لم تظهر إطلاقا.

نوفيتيك

لكن إذا لم يكن بمقدورك الإنتظار لمشاهدة هذه السيارة على أرض الواقع، فإن شركة تعديل السيارات الشهيرة نوفيتيك قدّمت تلميحا نشويقيا ليتبيّن لنا أن السيارة أصبحت أكثر خفّة لكن مع قوّة حركية أكبر.

التغييرات على التصميم الخارجي ضئيلة من أجل الحفاظ على تصميم أفينتادور المذهل، وتشمل التغييرات مجموعة عجلات من ماركة “فوسين” بقياس 20 انش في الأمام و21 في الخلف، وهناك أيضا مكوّنات جديدة من ألياف الكربون، تم تحسينها في نفق الهواء لزيادة الكفاءة الديناميكية الهوائية للسيارة، ما يمنحها مظهرا رياضيا خاصا بالسباقات.

وتم تخفيض التعليق بمقدار 1.2 انش، بالإضافة إلى تغطية المرايا بألياف الكربون، وتزويد السيارة بمداخل هوائية جانبية جديدة عند النوافذ الخلفية، بهدف تحسين تدفّق الهواء إلى المحرّك.

نوفيتيك

ومن أجل استخراج أفضل إمكانيات المحرّك الذي تبلغ سعته 6.5 لتر، زوّدت نوفيتيك سيارة لامبورجيني أفينتادور SVJ بنظام عادم جديد مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، أو مادّة تسمّى بـ”إنكونيل”، وهي مادّة خفيفة الوزن تستخدم في سيارات الفورمولا 1، وهذا المادّ خفّضت وزن السيارة بمقدار 21 كجم، كما ان نوفيتيل رفعت القوة القصوى للسيارة من 740 إلى 763 حصان.

هذه العوامل مجتمعة، تجعل لامبورجيني أفينتادور SVJ تتسارع من 0 إلى 62 ميل/ساعة في 2.8 ثانية، ما يعني أنها أسرع بعشر ثانية من لامبورجيني أفينتادور S، في حين أن السرعة القصرى للسيارة المعدّلة هي نفسها التي تتمتّع بها السيارة الحالية وتبلغ 217 ميل/ساعة.

ولا يوجد حديث حاليا عن السعر المتوقّع للسيارة، لكن من المتوقّع أن يتمكّن ملّاك لامبورجيني أفينتادور S من تحمّل تكلفة التزوّد بحزمة نوفيتيك.

أهم المقالات