مارس 28, 2024

مفهوم Genesis GV60 Magma يبشر بعلامة تجارية فرعية جديدة للأداء

جنبا إلى جنب مع مفهوم Neolun الفخم، أعلنت جينيسيس عن خطط لإطلاق علامة تجارية فرعية تركز على الأداء الليلة، لتكشف عن مفهوم GV60 Magma خلال حدث يسبق معرض نيويورك للسيارات.

وقالت العلامة التجارية الكورية الفاخرة إن طراز GV60 الرياضي قريب جدًا من الإنتاج وسيصل إلى الطريق قريبًا، وربما يصبح أول مركبة إنتاج تحت شعار Magma.

إن مفهوم GV60 Magma مستمد من أول سيارة كهربائية للعلامة التجارية، والتي تشترك في منصتها مع Hyundai Ioniq 5 وKia EV6.

لقد أنتج شقيقا GV60 بالفعل نماذج أداء، Ioniq 5 N وEV6 GT، مع وصول الطراز الأول إلى الولايات المتحدة.

والعملاء لأول مرة في وقت لاحق من هذا العام. على الرغم من أن Genesis لم تقدم أي تفاصيل فنية حول GV60 Magma، إلا أننا لن نتفاجأ برؤيتها تشترك في المكونات مع EV6 GT بقوة 576 حصانًا أو Ioniq 5 N بقوة 641 حصانًا.

ما كشفته جينيسيس هو التصميم المذهل، الذي يبني أبعاد GV60 القوية مع أقواس العجلات السميكة – كل منها مزود بزوج من فتحات التهوية – وجناح خلفي شائك.

كما تم تعديل المصد الأمامي بمدخل أكبر للمساعدة في تبريد البطارية والمحرك والمكابح، في حين حصل الجزء الخلفي على ناشر كبير.

تنبت زعانف غير عادية من السقف وتوجه الهواء مباشرة إلى الجناح الخلفي، بينما ترتكز سيارة Magma الاختبارية على عجلات لافتة للنظر مقاس 21 بوصة بتصميم قرص هوائي.

في حين أن جينيسيس لم تقدم صورًا، يقال إن المقصورة تحتوي على مقاعد دلو وتنجيد من جلد النابا والجلد المدبوغ مع خياطة برتقالية.

إلى جانب GV60 Magma، عرضت Genesis سلسلة من المركبات الأخرى التي تعتبر جزءًا من برنامج Magma.

وكان أول ظهور هو مفهوم GV80 كوبيه، الذي ظهر لأول مرة قبل معرض نيويورك للسيارات العام الماضي وكان أول ظهور للون طلاء Magma النابض بالحياة.

تم الكشف عن نسخة إنتاجية في نوفمبر بمظهر مخفف قليلاً، لكننا لن نتفاجأ برؤية GV80 Coupe Magma تصل في المستقبل القريب.

وكانت هناك أيضًا سيارة G80 Magma Special، وهي نسخة رياضية من سيارة السيدان الفاخرة متوسطة الحجم للشركة والتي يتم تقديمها حصريًا في الشرق الأوسط. وأخيرًا، كانت السيارة الاختبارية X Gran Berlinetta، وهي سيارة كوبيه فاتنة تم إنشاؤها للعبة فيديو Gran Turismo وتم الكشف عنها في ديسمبر الماضي.

وتقول جينيسيس إنها تخطط لإنشاء طراز Magma “عالي الأداء” لكل سيارة في تشكيلتها الحالية، والتي تتكون من سيارات السيدان G70 وG80 وG90 إلى جانب سيارات الكروس أوفر GV70 وGV80 وGV60 EV.

نحن متشوقون لرؤية مستوى الأداء الذي تقدمه متغيرات Magma، خاصة وأن العلامة التجارية قد تعاقدت مع Jacky Ickx الفائز بسباق Le Mans ست مرات كشريك للعلامة التجارية. لقد كان حاضراً في الحدث وتحدث بحماس عن قيادة نسخة من مفهوم GV60 Magma.

أهم المقالات