نوفمبر 01, 2017

3 مركبات أسطورية تكشف عنها فورد في الشرق الاوسط

شارك موقع عالم السيارات في فعاليات الكشف عن 3 طرازات أسطورية من فورد الشرق الأوسط وذلك قبل فترة وجيزة من معرض دبي الدولي للسيارات 2017. إذ قدمت الشركة الجيل الجديد من فورد إكسبيديشن 2018، بالإضافة إلى سيارة فورد موستانج 2018 وشاحنة F-150 ‏2018 الجديدتين خلال حدث #فورد_تحركني FordMovesME#.

وخلال عرض حماسي لأنشطة الشركة التي تنوي القيام بها، تم تسليط الضوء على الوتيرة السريعة لإطلاق المنتجات والتكنولوجيا، مع التشديد على التزام فورد بتقديم المنتجات والخدمات التي ستساعد على نقل المستهلكين إلى الحقبة التالية من وسائل النقل.

مجموعة قوية من 3 مركبات كشفت عنها فورد، حيث لم تكتفِ هذه الطرازات بابتكار فئتها فحسب، بل تستمرّ في رفع مستوى الخدمات التي تقدمها إلى العميل في منطقة الشرق الأوسط.

1- فورد إكسبيديشن 2018

سيارة رياضية متعددة الاستعمالات SUV كبيرة الحجم، حصلت على تصميم جديد كليا من الخارج، وعلى مقصورة محسّنة مليئة بالتكنولوجيا الذكية التي ستؤمن المزيد من القوة للسائق.

السيارة الأكثر ذكاء وقدرة وقابليّة للتكيّف على الإطلاق من فورد تأتي مجهزة بمحرّك ®EcoBoost ثنائيّ الشحن التوربينيّ V6 سعة 3.5 لتر من الجيل الثاني مع ميزة التوقف والتشغيل التلقائي Auto Start-Stop القياسيّة، بالإضافة إلى ناقل حركة أوتوماتيكيّ جديد بـ10 سرعات حصريّ في الفئة.

وبالتالي يُعتبر الجيل الجديد من سيارة إكسبيديشن الأكثر قوّة على الإطلاق مقارنةً بالطرازات السابقة، إذ يقدّم قوّة حصانيّة تصل إلى 400 حصان في طرازات بلاتينوم بالإضافة إلى عزم دوران هائل يبلغ 610 نيوتن متر.

2- فورد موستانج 2018

فورد موستانج 2018

سيارة موستانج الرياضية 2018 سوف تدهش عشاق السرعة في معرض دبي الدولي للسيارات (القاعة 1) لا محالة! وذلك بسبب انسيابية تصميمها الجديد وتزويدها بأحدث الأنظمة التكنولوجية المتوفرة، ما يزيدها قوة وجمالا.

زودت السيارة بمحرك أكثر قوة يولد 460 حصانا في سيارة GT  (570 نيوتن متر من عزم الدوران)، و310 حصان مع محرّك EcoBoost المشحون توربينياً (475 نيوتن متر من عزم الدوران). ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكيّ بـ 10 سرعات الجديد في كافة الطرازات، مع ناقل حركة يدويّ محسّن في سيارة موستانج GT.

كما يمكن للعملاء تخصيص موستانج وفقا لتفضيلاتهم الخاصة من أجل إضفاء طابع شخصيّ عليها، من خلال ألوان الطلاء الجديدة، ومجموعة متنوّعة من خيارات العجلات ولوحة قيادة رقميّة جديدة قابلة للتخصيص قياس 12 بوصة كميزة اختياريّة.

3- شاحنة F-150 ‏2018

شاحنة فورد F-150 ‏2018

أكثر صلابة وذكاء وقوة من أي وقت مضى، شاحنة البيك أب الأسطورية F-150 تقدم قدرة هائلة على الحمولة والسحب بالنسبة لفئتها في الشرق الأوسط (ما يصل إلى ستة أطنان) من خلال محرّك EcoBoost ثنائيّ الشحن التوربينيّ  V6سعة 3.5 لتر أو محرّك V8 سعة 5.0 لتر المحسّن.

عام 2018، تصل الشاحنة الجديدة بأسلوب جديد جريء، وتكنولوجيا متطوّرة، وناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات الأول من نوعه في الفئة، ومجموعة محركات F-150 الأكثر تطوّراً حتى الآن. شاحنة F-150 هي جزء من مجموعة شاحنات فورد F-Series، وهي الشاحنة الأكثر مبيعاً في أميركا طوال 40 سنة متتالية، والمركبة الأكثر مبيعاً طوال 35 سنة.

للمزيد من الموضوعات والأخبار، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر @Alamalsayarat وانستجرام @Alamalsayarat

أهم المقالات