أغسطس 31, 2016

هيونداي i30 N: هاتشباك مفعمة بالحيوية

سترتفع درجة الإثارة في مجموعة هيونداي العام المقبل مع سيارة جديدة مفعمة بالحيوية I30 N، وتم نشر لمحات عنها في شريط فيديو جديد وهي تنساب صعودا في طريق جبلي متعرج.

بهدف المنافسة مع نماذج مثل سيات ليون كوبرا، تظهر I30 N المقنعة وهي تظهر ما لديها. يمكن سماع محرك البنزين توربو 2.0 لتر بوضوح في جميع أنحاء الفيديو على الرغم من الإفراط في صوت صرير الإطارات.

شاهد الفيديو في ما يلي:

سوف تكون i30N السيارة الأولى من العلامة التجارية الجديدة من هيونداي وهي قسم أداء ‘N’، وسوف تعرض في البداية بنسختين. رئيس العلامة التجارية (والمهندس السابق في BMW M) ألبرت بيرمان أكد أنه سيكون هناك طبعتين، واحدة قياسية والثانية بحزمة أداء من I30 N والخطة الحالية هي أن تكون الطبعتان متاحتان عندما يتم إطلاق السيارة في أواخر 2017 .

وكان بيرمان يتحدث في المركز التقني لشركة هيونداي على حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا، حيث دخلت ثلاث سيارات في سباق 24 ساعة في نهاية هذا الأسبوع – واحدة بمحرك توربو بنزين 2.0 لتر سوف يكون مزود القوة في i30 N. الفيديو الوجيز يظهر المحرك الذي يجري اختباره مع قراءات داينو حوالي 260bhp، ولكن المهندسين لم يؤكدوا أن هذا كان انتاج الطاقة النهائي للسيارة.

شاهد الفيديو مع المزيد في الصفحة التالية>>>

أهم المقالات