نوفمبر 03, 2014

هكذا تحولت سيارة المرسيدس الى أيقونة مقاومة للرصاص

لطالما عرفت سيارات المرسيدس بفخامتها وتألقها المفعم بروح الحماسة والتشويق، الا ان الجديد في الأمر هو تعديل احدى سيارات الشركة لتصبح أيقونة تتربع على عرش الجمال والمدافعة عن السائق.

فشركة “توبكار Topcar” الشهيرة بمجال تعديل السيارات وجعلها أكثر جمالا وتألقا، قامت بتعديل سيارة مرسيدس من طراز ” S-Guard W222″ لتجعلها فاخرة بتصميم لم يكن متوقعا.

فقد قامت الشركة بتنفيذ طلب احدى الشخصيات البارزة في المجتمع من خلال تصميم سيارة مضادة للرصاص بهيكل فاخر يحمل الكثير من الأناقة والجمال.

وفي هذا السياق، اختارت الشركة الألوان الفاتحة المدعومة بجلد التمساح والنابا الذي استخدمته في الدعسات الأمامية للسيارة، مما أضفى عليها الكثير من الفخامة والتميز المعتق بتجارب هذه الشركة الرائدة.

وتتميز هذه السيارة المتألقة بجلد التمساح بالعديد من أنواع الخشب الأصلي الذي تم طلائه بألوان لامعة من أجل خطف قلوب كل من سيشاهد هذه الأيقونة.

والجدير بالذكر أن هذه السيارة تعتبر مقاومة للرصاص ومخصصة لحماية الشخصيات البارزة في المجتمع لاسيما بانها مطرزة بخيوط صناعية مقاومة للحرارة التي قد تسبب الاشتعال.

كما أن زجاج السيارة مدعوم بمادة كربونية مقاومة للرصاص والقنابل العنقودية، تحجب الحرارة والشمس عن الداخل. يشار الى أنها مزودة بتدابير حماية مصنوعة من فولاذ خاص مدمج في التجاويف مما يزيد من قدرة هذه السيارة على المدافعة ومقاومة التفجيرات.

يذكر أن محرك هذه المرسيدس من نوع “V12” مما ينتج قوة تصل الى 530 حصانا وقدرة على الدوران بقدرة 830 نيوتن متر.

وعليه، تعتبر شركة “توبكار” قد تفوقت على ذاتها اذ انها لم تتوقف على حدود الجمال والديكور وانما تفننت بتدعيم هذه السيارة بأقوى مقومات الحماية والمقاومة.

أهم المقالات