سبتمبر 22, 2015

ما هي السيارة الاختبارية التي أشعلت بها تويوتا فرانكفورت ؟

عندما أطلقت شركة “تويوتا” في العام 2014 سيارة “C – HR” كروس الاختبارية في معرض باريس، لم يكن أحد يتصور تطويرها واطلاقها في “فرانكفورت” المقام حاليا في ألمانيا.

فقد ظهرت النسخة الإنتاجية من “C – HR” أقرب من أي وقت مضى لتصبح حقيقة واقعة، حيث تم بناء هذه السيارة على أساس منصة تويوتا النموذجية الجديدة “تي ان جي اي” الأمر الذي يجعلها اول سيارة في هذا الجيل الرابع من مجموعة بريوس.

كما أن هذه السيارة مزودة بنظام تويوتا الهجين، وهذه السيارة تستهدف الجيل الشاب خاصة مع الطلب الهائل على سيارات الكروس اوفر الصغيرة الحجم والرياضية الشكل.

وهي بمحرك مكون من الأسطوانات الأربعة والذي يقترن مع علبة تروس سي في تي. أما من الخارج فتتميز السيارة بكونها ستكون مزودة بخمسة أبواب على عكس “تويوتا سي أتش أر” ولكن مع الاستمرار بالمحافظة على شكل الكروس أوفر الكوبيه العصرية ذات السقف المنحني في الخلف.

ويتميز التصميم الخارجي بالغرابة الجميلة خاصة مع المصابيح الأمامية الطولية والمصابيح الخلفية النافرة والجميلة والتي تتناسب مع شكل خلفية السيارة المختلفة عن باقي السيارات، ويكتمل المنظر الرياضي مع العجلات المعدنية الضخمة المخمسة الأضلع.

يذكر أن الزميل في موقع “عالم السيارات” ريتشي حنين، التقط لنا هذه الصور المباشرة من المعرض لتبقى مع الخبر من مصدره الأساس.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

نصائح ذهبية للحفاظ على محرك سيارتك

هكذا ترفع من قدرة جهاز التكييف في سيارتك

هكذا تفحص السيارة المستعملة قبل شرائها (فيديو)

اليك أكثر السيارات عرضة للسرقة

أهم المقالات