مايو 05, 2016

لينكولن كونتيننتال 2017 الفاخرة بنظام إستشعار إقتراب السائق

ستقوم لينكولن قريباً بالإفراج عن سيارتها كونتيننتال 2017 للعالم، وإذا كان من المبكر البدء بتلقي الطلبات لشراء هذه السيارة، إلا أن عدداً كبيراً من الناس يرغبون بشرائها. ومع ذلك فإن لينكولن تريد التأكد من أن عملاءها سيتلقون التحية المناسبة لدى اقترابهم من سياراتهم الجديدة، وهو ما يفسر تزويد سيارتها بتكنولوجيا إستشعار قدوم السائق الذي يضيئ عند إقترابه منها.

نظام إستشعار الحركة هذا يتحول إلى إضاءة في محيط السيارة يظهر ضمنه شعار السيارة حين تستشعر إقتراب السائق منها. وقد ظهرت هذه الميزة لاول مرة في سيارة لينكولن MKC 2015 ولا شك أنها ستكون بمثابة مجاملة صغيرة ولطيفة لمن سيقومون بشراء سيارة لينكولن كونتيننتال الجديدة.

شيريل كونيلي المدير العالمي لقسم إتجاهات المستهلك والتخطيط المستقبلي في شركة فورد موتور يقول: “بنظام إستشعار إقتراب السائق في لينكولن يقوم بأكثر من مجرد الإضاءة، انه يسمح لكونتيننتل بالترحيب بك وكأنك وصلت للتو إلى منزل أحد الأصدقاء لتناول العشاء، أو كأنك قد نزلت في أحد المنتجعات حيث يتم الترحيب بك بحفاوة. وهذا ما يجعلك تشعر بأنك في المنزل حيث لديك كل ما تحتاجه وأنت في مكان هادئ ومألوف”.

لمتابعة هذا المقال إنتقل إلى الصفحة التالية>>

أهم المقالات