فبراير 01, 2016

مميزات نظام Revel الصوتي داخل مركبات لينكولن

عمل فريق Revel، وهي علامة مكبّرات الصوت الحصرية الأرقى لدى شركة HARMAN International، مع مهندسي ومصمّمي شركة لينكولن لإنشاء تصميم شبكة مكبّرات صوت تندمج في التصاميم الداخلية الفخمة لسيارات لينكولن وتكمّلها، فيما تنجح في اختبارات الصوت الصارمة لتحقيق الأداء الأمثل.

لقد عمل المصممون على ابتكار نظام Revel الصوتيّ بـ 13 مكبّراً للصوت ونظام ™Revel Ultima الصوتيّ بـ 19 مكبّراً للصوت من الألومنيوم محسّنة لتوفير تجربة أنيقة داخل سيارة لينكون MKX الجديدة كليا.

وتعمل Revel منذ 1996 على خدمة قاعدة عملائها من عشاق الموسيقى عبر توفير تجهيزات لأنظمة الصوت المنزلية حائزة على جوائز. فأنظمة Revel تشدّد على الدقّة الصوتية وهندسة مكبّرات الصوت المستندة إلى الدراسات العلمية، وهي مصمّمة لعرض الأداء الموسيقيّ بالدقة والنقاوة اللتين تمّ تسجيله بهما.

لينكون MKX

تجسّد الناحية الخارجيّة لسيارة MKX المتعدّدة الاستعمالات SUV الفخمة المتوسّطة الحجم مفهوم الأناقة في حركة دائمة، وتتكامل من خلال تصميم دراماتيكيّ مع وقفة عصرية ومعاصرة ومقاييس متوازنة. أما التصميم الداخليّ فيجمع بين الوظائف العملية والأشكال الانسيابية ليوحي بحسّ المغامرة الفاخرة.

تحظى سيارة MKX بمحرّك EcoBoost V6 بتقنية Ti-VCT الثنائيّ الشحن التوربينيّ سعة 2.7 لتر، وهي تضمّ مجموعة من الميّزات المبتكرة بما في ذلك الكاميرا الثوريّة للرؤية بزاوية 360 درجة.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

ما الذي يستطيع الفلفل الأسود إصلاحه داخل السيارة ؟

لأصحاب السيارات.. حيل ذكية يجب عليكم معرفتها

هكذا تختبر جهاز التكييف في سيارتك وتقوم بالمحافظة عليه

كيف تتخلص من خدوش وشروخ زجاج السيارة ؟

أهم المقالات