مارس 01, 2015

سيارة طائرة من تويوتا.. حلم سيصبح حقيقة

تويوتا ، هذه الشركة التي استطاعت اسر قلوب الشعب السعودي وابناء دول الخليج العربي حيث انها تقدم أروع السيارات ذات القدرات الخارقة والاسعار المتوسطة مما جعلها الأكثر مبيعا في المملكة العربية السعودية. ولذلك، سنقدم لكم بشرة سارة تتمثل في امكانية طرح سيارة تطير من تويوتا للمستقبل القريب.

فقد كشفت المصادر والتقارير الاخبارية أن لشركة “تويوتا” توجها نحو صناعة السيارات الطائرة لعلاج مشاكل الازدحام في الطرقات ويعتبر هذا التوجه لحد الساعة عبارة عن فكرة في مختبر الأبحاث والتطوير في هذه الشركة اليابانية التي تفكر في خطواتها بشكل معمق من أجل تقديم ما يبهر الأعين.

ويضاف الى ما تقدم القول التالي: “يمكننا القول أن السيارات الطائرة هي فكرة قديمة وليست بالجديدة أبدا، لكن يبدو أن تويوتا معجبة بهذا الأمر وعلى استعداد لتطبيقه في سياراتها المستقبلية”.

فهذا ما قاله أحد المسؤولين في شركة تويوتا في أحد المؤتمرات، حيث من المتوقع أن تكون السيارات الطائرة هي احدى حلول تويوتا المستقبلية لمشكلة الازدحام المروري.

وعليه، يبدو أن الامور جدية وسط هذه التأكيدات مما يجعلنا بانتظار السيارة المستقبلية لهذه الشركة التي ستواجه منافسة شرسة، حيث ان سوق صناعة السيارات يشهد الكثير من التقدم أبرزه نية “ابل” الدخول وقهر “جوجل” التي تعمل على سياراتها ذات القيادة الذاتية.

وفي جميع الأحوال، يمكن القول ان بعد 5 سنوات سيشهد عالم السيارات ثورة مدهشة من شأنها زيادة شغفنا نحو المركبات المثيرة للانتباه.

أهم المقالات