يونيو 28, 2017

دودج تطلق خيار وايد بودي لتشالنجر هلكات 2018

دودج قامت للتو بجعل تشالنجر هلكات 2018 سيارة أكثر إثارة بإضافة خيار توسيع الجسم أو وايد بودي على المجموعة.

إنها بنفس المصدات الواسعة التي رأيناها لأول مرة على ديمون، والتي أضافت 3.5 بوصة على عرض السيارة الشامل ووفرت مساحة لعجلات 20×11 بوصة الجديدة Devil’s Rim” الألومنيوم التي تضع بـ305/35 بيريلي P- الزيرو.

كما أضافت دودج نظام توجيه جديد للطاقة الكهربائية مع نظام SRT في القيادة لأول مرة في هلكات، للمساعدة في إدارة القبضة المتزايدة.

تتميز دودج تشالنجر SRT هلكات وايدبودي 2018 أيضا بغطاء من الألومنيوم مزود بمدخل مركزي ومستشعرات حرارة مزدوجة ومصابيح أمامية مضاءة خاصة من طراز إير-كاتشر وناشر أمامي مباشرة من دومون، وشبك أمامي جديد حصري ومجموعة من معايير بريمبو للفرامل.

ولا تزال الطاقة تأتي من محرك هيمي V8 سعة 6.2 لتر مع عزم دوران يبلغو 650 رطل/قدم وقوة 707 حصان، مع قدرة للعملاء على الاختيار بين ناقل حركة يدوي من تريمك ذو ست سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي توركليت ذو ثماني سرعات.

ويعتقد أن إصدار وايد بودي الجديد من هلكات هو سيارة أسرع بكثير حول المسار عند مقارنتها بأختها العادية. فعلى مسار 1.7 ميل، تمكنت هيلكات وايد بودي من اللف بـ2 ثانية أسرع من هلكات العادية.

وهي قادرة على التسارع من صفر إلى 60 ميلاً في الساعة بغضون 3.4 ثانية، مقابل 3.5 ثانية في هلكات العادية، في حين يتم تصنيف السرعة القصوى في الجديدة بـ 195 ميلاً في الساعة.

دودج تشالنجر SRT هلكات وايديبودي الجديدة 2018 تبدأ بسعر 72590 دولار أميركي.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار

هل نرى سيارات ذاتية القيادة في شوارع نيويورك بحلول عام 2018؟

مفهوم MG E-Motion السوبر الكهربائي إلى معرض شنغهاي؟

لماذا على آبل شراء تسلا وجعل إلون موسك رئيسها التنفيذي؟

أهم المقالات