سبتمبر 25, 2018

دودج فايبر ACR تُقدم جائزة من خلال التبرع للأعمال الخيرية

دودج فايبر ACR هي من إحدى أبرز السيارات الأمريكية بسبب الأداء اللافت والمميز الذي توفره مقابل السعر، يوجد دودج فايبر ACR إصدار لاجونا سيكا للبيع وسيذهب ريعها لغايات الأعمال الخيرية.

دودج فايبر ACR إصدار لاجونا سيكا تتميز عن ACR العادية بكونها واحدة من أصل 28 نسخة تم صنعها فقط مما يضمن إرتفاع سعرها بشكل لافت في المستقبل القريب بسبب تهافت جامعي السيارات محدودة الإصدار لإقتنائها وبيعها لاحقا بسعر أعلى مما يعد استثمارا مجديا.

دودج فايبر ACR

حلبة لاجونا سيكا التي يتخذ الإصدار المحدود من دودج فايبر ACR إسما لها تقع في ولاية كاليفورنيا كما تتميز بفارق الإرتفاع الذي يبلغ 55 متر، تشتهر الحلبة المذكورة بمنعطف كورك سكرو Corkscrew وهو منطف ومنحدر في وقت واحد كما أنه بشكل حرف S مما يتطلب تخفيف السرعة بشكل كبير لإجتيازه وإلا سيحدث ما لا يحمد عقباه، دودج فايبر إصدار لاجونا سيكا تعكس روح القيادة على هذه الحلبة.

دودج فايبر ACR

تتميز دودج فايبر ACR إصدار لاجونا سيكا بأنها تحتوي على حزمة تؤمن الإنسيابية بشكل أفضل من فايبر ACR القياسية وهو أمر طبيعي عند الحديث عن سيارة ذات إصدار محدود.

محرك دودج فايبر ACR إصدار لاجونا سيكا هو بسعة 8.4 ليتر ومكون من 10 إسطوانات بشكل V10 مما يعمل على إنتاج 645 حصان كما أنه يتصل بعلبة تروس يدوية مكونة من 6 نسب مما يصعب المهمة على السائقين الكسالى الذين يفضلون على الدوام علبة التروس الأوتوماتيكية.

دودج فايبر ACR

من الخارج تتمتع دودج فايبر ACR إصدار لاجونا سيكا بمظهر شرس يبرز من خلال اللون الأسود الذي يطغى على الهيكل مع وجود خط أحمر عريض في المنتصف، العجلات هي أيضا سوداء اللون ومغلفة بإطارات كومهو التي تم تصميمها لتحمل الأداء العالي.

دودج فايبر ACR

من يريد زيادة فرصته بربح دودج فايبر ACR إصدار لاجونا سيكا يجب عليه الدخول إلى موقع Dream Givaway والتبرع بأي مبلغ إلا أنه كلما زاد المبلغ زادت فرصة الربح أكثر مما سيشجع العديد من الأشخاص الراغبين بالتبرع مقابل الحصول على سيارة مميزة.

دودج فايبر ACR

يجدر الذكر أن أحرف ACR في دودج فايبر إصدار لاجونا سيكا تعني American Club Racer وهي تشير إلى أن السيارة مزودة بتقنية الحلبات للقيادة على الطرق العادية مما يمنحها أداء أفضل من النسخة القياسية من دودج فايبر.

أهم المقالات