يوليو 14, 2014

بالفيديو والصور: سيارة نيسان الفضائية 2020 باتت جاهزة

مفهوم نموذجي من نيسان يبصر النور ويكشف مستقبل ما يمكن أن تحققه سيارات نيسان من أداء متفوق وتصميم مذهل، إنها “فيجن جران توريزمو 2020”. مشروع كان بمثابة حلم لمصممي نيسان الذين أطلقوا العنان لمخيلتهم لإبداع سيارة أحلامهم الخارقة لطراز جران توريزمو الخيالي الخاص بهم.

السيارة الافتراضية الجديدة تتمتع بمظهر انسيابي وتتسع لأربعة ركاب. ومن المتوقع أن تتمتع بإمكانيات هائلة، لاسيما وأن فريق المصممين الشباب لدى فرع تصميم نيسان في أوروبا بالعاصمة البريطانية لندن قاموا بتصميمها عبر الاستفادة من خبرات فريق من المهندسين الأكفاء لدى مركز نيسان التقني في مدينة تسوجي اليابانية.

وسيكون عشاق السيارات على موعد مع التشويق في شهر يوليو، كي يتسنى لهم اكتشاف الأداء الخارق لهذه السيارة من خلال تنزيلها عبر لعبة سباق سيارات “جران توريزمو 6″، تماماً كما كان الأمر بالنسبة لسيارات نيسان “جي تي آر” (GT-R) و”سكاي لاين” خلال الأجزاء السابقة من هذا السباق الأسطوري.

وبذلك تستمر سيارات نيسان بإثراء هذا التحدي بفضل الأداء الاستثنائي الذي تشتهر به والتزامها بتوفير المتعة والتشويق لعشاق السيارات. وتعتزم نيسان إبهار العالم بتجسيد سيارة “فيجن جران توريزمو 2020” الاختبارية على أرض الواقع.

يذكر أن السيارة الاختبارية ثمرة للتعاون الوثيق بين نيسان ومصممي جران توريزمو لدى شركة “بوليفوني ديجيتال” الرائدة في ألعاب سباق سيارات بلاي ستيشن.

أهم المقالات