يناير 02, 2016

إنفينيتي QX60 طراز 2016: كروس أوفر فاخرة أكثر تقدما

عززت إنفينيتي بشكل كلي وشامل مواصفات سيارتها QX60 الفاخرة متعددة الاستخدامات والتي تنتمي لفئة مركبات الكروس أوفر في طراز 2016، باعتمادها مجموعة كبيرة من الترقيات التي تُحسن التصميم الخارجي للسيارة التي تتسع لسبعة أشخاص إضافة إلى ديناميكيات القيادة، مع دمج ميزات وتقنيات ترفع معايير الراحة والملاءمة ومستويات السلامة.

وتم عرض طراز 2016 من إنفينيتي QX60 في لقاء خاص مع وسائل الإعلام في 15 ديسمبر الجاري. ويعكس هذا الطراز تطور تصميم إنفينيتي الفني المتميز، كما يؤكد أناقةً استثنائيةً وحرفيةً متفوقةً. وتمثل هذه المركبة طراز الكروس أوفر الفاخرة التي تواصل تحدي التوقعات في هذه الفئة من خلال توفير مرونة وسهولة استثنائية في استخدام مقاعدها السبعة، وفي نفس الوقت تقديم معايير متفوقة من الراحة والرفاهية.

ويعكس الشكل الخارجي لسيارة QX60 أسلوب إنفينيتي المرتكز على ابداعات التصميم في تطوير منتجاتها، ورغبةً في تصنيع مركبات تجمع بين القوة وأعلى درجات الإبداع الفني الواثق عبر أشكال توحي بالقوة وخطوط متدفقة. تبرز السيارة هوية إنفينيتي بالتأكيد، وتشمل QX60 الجديدة ميزات خاصة معهودة من صميم العلامة التجارية مثل الشبك الأمامي المثير بالقوس المزدوج وغطاء المحرك بالموجة الثنائية وعمود D على شكل مقطع هلال.

في طراز 2016، تواصل إنفينيتي QX60 تقديم ميزات تقنية مُساعدة وتفاعلية تهدف إلى تعزيز تجربة القيادة المتميزة في فئة الكروس أوفر ولجميع ركابها. ويضيف الطراز الجديد أيضًا المزيد إلى مجموعة تقنيات السلامة المتقدمة ومنها نظام الفرملة الطارئة في حالات التوجه الأمامي (FEB) مع ميزة حماية المشاة، وهي الميزة الأولى من نوعها لإنفينيتي، ونظام التحذير التنبؤي قبل الإصطدام الأمامي (PFCW).

وتقدم مكونات وإعدادات نظام التعليق الجديد في طراز 2016 من إنفينيتي QX60 مستويات أعلى من الراحة والرشاقة في الأداء، بينما يوفر نظام التوجيه المُعدّل بيانات أكبر لتحقيق معايير أرقى في القيادة. وجُهزت إنفينيتي QX60 بنظام الدفع الذكي بكامل العجلات ومحرك بنزين سداسي الأسطوانات V6 قوي وبكفاءة عالية، سعة 3.5 لتر.

الجدير بالذكر أن إنفينيتي QX60 الجديدة ستظهر للمرة الأولى عالميًا في 11 يناير 2016 في معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات، ومن المتوقع أن تصبح متوفرة في الشرق الأوسط في الربع الثاني من عام 2016.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

هذه هي عيوب السيارات الجديدة.. فهل توافقون عليها ؟

أجزاء مهمة في سيارتك.. إذا أهملتها فأنت في خطر !

حيلة لاستخدام خرائط جوجل أثناء القيادة من دون انترنت

نصائح لكشف ألاعيب الميكانيكي وعدم الوقوع بالفخ

أهم المقالات