يوليو 31, 2017

إختبار فانكويش زاغاتو سبيدستر على حلبة نوربورغرينغ

غير راضية عن قيادة كل من أستون مارتن فانكويش زاغاتو وزاغاتو فولانتي لمجموعة من النماذج الحصرية، تعمل مصنعة السيارات على تجهيز سيارة فانكويش زاغاتو أخرى، وهذه المرة ستأخذ شكل سبيدستر.

السيارة التي تم التجسس عليها مؤخرا وهي تقوم بالإختبارات الجارية في نوربورغرينغ، زاغاتو سبيدستر ستكون أكثر محدودية من شقيقاتها، وهي تقتصر على 28 وحدة فقط في جميع أنحاء العالم.

وحيث أن الإسم يريدك أن تعتقد, فهي تتميز عن غيرها من السيارات بفضل تصميم السقف الجديد وبالحدبتين البارزتين على غطائها الخلفي.

في تمويه الكوبيه وفولانت، من المحتمل أن تكون سيارة أستون مارتن فانكويش زاغاتو أجمل في السوق. ومع ذلك، وبعد رؤية الصور في الفيديو أدناه، لا يمكننا أن نقول الشيء نفسه مع سبيدستر.

تقليديا، سبيدسترس هي سيارة مذهلة تماماً ولكن تصميم المحرك الأمامي من فانكويش يعني ظهر السيارة الخلفي لا يبدو طويلا بما يكفي لدعم الحدبات الجانبية عند السائق والركاب. ونحن نجرؤ على قول ذلك، إذ أنها تبدو في الواقع غريبة بعض الشيء.

وحيث أن سبيدستر ستكون محدودة أكثر من الثلاثي، فهي سوف تكون الأغلى من بينها، وهي سوف تباع بحوالي 1.6 مليون دولار أميركي، أي بحوالي ثلاث مرات أكثر من الكوبيه وفولانتي.

وكانت أستون مارتن قد كشفت في شهر 11 من العام 2016 عن سيارة فانكويش زاغاتو فولانتي 2017.

و لدى فولانتي نسخة معدلة من محرك الشركة V12 سعة 5.9 لتر الذي ينتج 441kW من الطاقة، أو 18KW أكثر من محرك نموذج فانكويش المعياري.

من الداخل تتميز بمكونات من جلد Bridge of Weir المتعرج المصنوع من ألياف الكربون، وعناصر برونزية مؤكسدة.

وهناك أيضا الكثير من التركيز على شكل حرف Z في جميع أنحاء المقصورة، بما في ذلك الشعارات المنقوشة على وسائد الرأس فوق المقاعد، والخياطة على الكونسول الوسطي، وكذلك على حواف الأبواب والمقاعد.

هذه السيارة المكشوفة هي الاحدث في سلسلة طويلة من التعاون بين أستون مارتن وزاغاتو والتي تمتد جذورها إلى 60 عاما عندما بدأت الشركتين العمل معا على سيارة السباق زاغاتو DB4 جي تي 1960.

وستقوم الشركة بإنتاج 99 سيارة مكشوفة فقط من فانكويش زاغاتو فولانتي في مصنعها في جايدون، المملكة المتحدة. أستون مارتن أيضا تبني نفس العدد من سيارة فانكويش زاغاتو كوبيه.

المزيد من المعلومات حول هذه السيارة تجدونها عبر هذا الرابط

المصدر: Car Scoops

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار

أفضل 10 مركبات من حيث طول عمرها

إثارة فولفو كروس المدمجة الجديدة بأكثر طريقة غامضة ممكنة

حظر بريطاني على بيع سيارات البنزين والديزل إنطلاقا من 2040

أهم المقالات