نوفمبر 22, 2014

لمن لم يتسنى له الحجز لسباق الجائزة الكبرى في أبوظبي.. اليكم البديل لمواكبة الحدث

انطلق سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 بامارة أبوظبي لعام 2014 في 21 نوفمبر ويستمر حتى 23 نوفمبر في حلبة مرسي ياس في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويحتوي سباق هذا العام الكثير ويعدكم بإثارة لا تنتهي من الصباح حتى المساء داخل الحلبة وخارجها، مما يفرض عليك معرفة أدق الاخبار والابقاء على جسر التواصل بينكما من خلال تطبيق جديد سيلبي رغباتك.

فتطبيق “YasHUB” يبقيك على اطلاع بآخر المستجدات والأخبار عن السائقين والفرق والحلبة، كما انه يزودك بمواعيد الأنشطة الترفيهية والاحتفالات المقامة في هذه الحلبة.

ويقدم لك التطبيق مجموعة تعليقات من أهم المعلقين الرياضيين خلال سباق جائزة الاتحاد، مما يضفي نوعا من الحماسة والعصرية التي لا تعرف الحدود.

وأكثر ما يميز هذا التطبيق هو امكانية فتح جلسات من النقاش الطويل والتعليق على أداء السيارات والجو العام للسباق من خلال أقسام متنوعة ومتخصصة بمجالات متنوعة مما يتيح خيارات متنوعة للمستخدم.

يذكر أن التطبيق يأتي في المرتبة الأولى ضمن فئة التطبيقات الرياضية في الإمارات في كل من متجر أبل وجوجل بلاي، كما أنه يحتل المرتبة 92 ضمن جميع التطبيقات المتوفة على متجر أبل.

أهم المقالات