يوليو 06, 2015

مكافآت خاصة من إنفينيتي الإمارات في شهر رمضان

تقدم العربية للسيارات مكافآت فورية ومضمونة تصل إلى 100 ألف درهم للعملاء الذين يشترون سيارات إنفينيتي خلال شهر رمضان المبارك. وأعلن الموزع الحصري لسيارات إنفينيتي في دبي والإمارات الشمالية أن عرض رمضان الخاص يشمل الخدمة والتأمين والضمان الممدد مجاناً، ما يُجسد باقة راحة البال التي تفخر بها إنفينيتي. ويمكن للعملاء الاستفادة من العرض الذي يستمر طيلة الشهر الفضيل بزيارة مراكز العربية للسيارات – إنفينيتي.

ويسري عرض موزع العلامة التجارية اليابانية للسيارات الفاخرة شراء مركبات مختارة ضمن مجموعة سيارات إنفينيتي الحالية. ويمكن للعملاء الاختيار من بين السيارات التي تنتمي لفئات السيدان والكوبيه الفاخرة مثل Q50 و Q60، كما يمكن لمن يفضل سيارات الكروس أوفر والمركبات الرياضية متعددة الاستخدامات اختيار ما يناسبهم من مركبات QX50، QX60،QX70 وQX80.

مدير المبيعات والتسويق في الشركة العربية للسيارات صلاح يموت أوضح في سياق تعليقه على الحملة التسويقية: “أصبح تقديم العربية للسيارات لأفضل العروض خلال شهر رمضان المبارك تقليداً مستمراً منذ فترة طويلة، ما يؤكد التزام الشركة بتجسيد روح شهر العطاء. وتوفر إنفينيتي لعملائها عناصر الإعتمادية والجودة العالية والقيمة المثلى، مع المكانة المميزة للعلامة التجارية. ويمثل هذا العرض جزءاً من نهجنا في تقديم تجربة إستثنائية خلال الشهر الفضيل“.

الجدير بالذكر أن لدى إنفينيتي خمسة مراكز للمبيعات في الإمارات العربية المتحدة. ويقع أكبر مركز لإنفينيتي على مستوى العالم في شارع الشيخ زايد، وهناك مركز آخر بدبي في منطقة ديرة. أما المراكز الثلاثة الأخرى فتقع في الشارقة ورأس الخيمة والفجيرة.

نصائح ذهبية للحفاظ على محرك سيارتك

هكذا ترفع من قدرة جهاز التكييف في سيارتك

هكذا تفحص السيارة المستعملة قبل شرائها (فيديو)

اليك أكثر السيارات عرضة للسرقة

أهم المقالات