يناير 03, 2017

لماذا توقفت هذه السيارات عن الإنتاج في العام 2016؟

كنا في مقال سابق قد تحدثنا عن سيارات تم توقف العمل على إنتاجها خلال عام 2016 وذلك لاسباب تتعلق بكل منها, ولكن هذه السيارات لم تكن الوحيدة التي تم التوقف عن إنتاجها خلال العام الفائت الذي كان العام الأكثر صعوبة على عالم المحركات, وفي ما يلي المزيد من السيارات التي تم التوقف عن إنتاجها خلال سنة 2016:

3-   لاند روفر ديفندر – تم تقديمها عام 1948

تم تقديم لاند روفر ديفندر الأيقونية لأول مرة في عام 1948 باعتبارها من سلسلة 1، وحافظت على سمعتها أثناء مسيرتها الماراثونية خلال 68 عاماً من حياة انتاجها على اعتبارها واحدة من أصعب المركبات على الطرق الوعرة المتاحة. لكن هذه السيارة استسلمت في نهاية المطاف، بعد أن عاشت لفترة جداً طويلة وربما أكثر من اللازم لمواكبة أحدث قوانين السلامة والانبعاثات.

سبب توقف إنتاجها: لا يمكن أن تتماشى مع تشريعات السلامة الحديثة وقوانين الانبعاثات.

2-   MG6 – تم تقديمها عام 2010

إستولت SAIC على MG بعد زوال الشركة السيئة السمعة، وبدأت ببيع نماذج 3 و6 و GS في المملكة المتحدة. وللأسف، فإن الرأي العام لم يكن متحمساً بما فيه الكفاية لعلامة MG كما كانت من قبل، وبقيت مجرّد علامة مع حصة صغيرة من السوق.

MG كانت قد أوقفت في وقت سابق من هذا العام النموذج 6، وانسحبت من الإنتاج للمملكة المتحدة بعد التصويت على البريكزيت. لكن النموذج 6 سيعود, على الرغم من عدم تحديد موعد لذلك حتى الآن.

سبب توقف هذه السيارة عن الإنتاج: إختارت MG عدم الاستمرار في النموذج بالمملكة المتحدة، إمتثالاً لقوانين الاتحاد الأوروبي الستة المتعلقة بالإنبعاثات.

لماذا تم توقيف إنتاج الطراز التالي من نيسان؟ الجواب في الصفحة التالية<<

أهم المقالات