أكتوبر 19, 2023

كيا Seltos الجديدة.. سيارة قوية وسلسة ومثالية للعائلات

حظي زميلنا ريتشي حنين بتجربة قيادة كيا Seltos الجديدة في الأردن. لقد كان متحمسًا لتجربة السيارة الجديدة، حيث سمع الكثير من الأشياء الجيدة عنها.

التصميم

أول شيء لاحظه ريتشي عند رؤية Seltos الجديدة هو تصميمها الجريء والحديث. تتميز السيارة بمصابيح أمامية وخلفية جديدة بتصميم الخرائط النجمية، بالإضافة إلى شبك أمامي كبير ومصابيح ضباب مدمجة. كما تتوفر السيارة بمجموعة من الألوان الخارجية الجديدة، بما في ذلك Pewter Olive و Pluton Blue.

الداخلية

عند الدخول إلى المقصورة، تسعر بالرحابة والراحة. تتميز السيارة بمقاعد أمامية رياضية ومقاعد خلفية فسيحة. كما تتميز Seltos بشاشة لمس كبيرة مقاس 10.25 بوصة لنظام المعلومات والترفيه، بالإضافة إلى وحدة تحكم مركزية متطورة.

الأداء

تتوفر Seltos الجديدة بخيارين من المحركات: محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر ينتج قوة 115 حصانًا، ومحرك توربو سعة 1.6 لتر ينتج قوة 177 حصانًا. اختبر ريتشي محرك التوربو، ووجده قويًا وسريعًا.

القيادة

تتمتع Seltos الجديدة بقيادة سلسة وممتعة. تتميز السيارة بتعليق مرن يوفر راحة جيدة على الطرق. كما تتمتع Seltos بتوجيه دقيق ونظام مكابح قوي.

الأمان

تأتي Seltos الجديدة مزودة بمجموعة من ميزات السلامة المتقدمة، بما في ذلك نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ، ونظام المساعدة على البقاء في المسار، ونظام التحكم التكيفي في السرعة. لقد عملت هذه الميزات بشكل جيد خلال تجربة قيادة ريتشي.

الخلاصة

أعجب ريتشي للغاية بكيا Seltos الجديدة. إنها سيارة جميلة وقوية وذات قيادة رائعة. إذا كنت تبحث عن سيارة دفع رباعي مدمجة جديدة، فإن Seltos هي بالتأكيد خيار يستحق النظر فيه.

بعض التفاصيل الإضافية

  • تم اختبار مجموعة متنوعة من الطرق، بما في ذلك الطرق السريعة والطرق السريعة والطرق الوعرة. لقد وجد أن السيارة تتعامل بشكل جيد في جميع الظروف.
  • هي سيارة رائعة للعائلات، إنها واسعة ومريحة وتوفر ميزات أمان متقدمة.

أهم المقالات