يوليو 22, 2018

كاديلاك CTS-V بقوة 1000 حصان من هينيسي

كاديلاك CTS-V هي من فئة سيارات الصالون الفخمة والتي تتمتع كذلك بأداء عالي، اذا كانت قوتها غير كافية بالامكان الاستعانة بشركة هينيسي للتعديل للقيام باللازم.

شركة هينيسي تعشق التعديل بشكل جنوني حيث أنها لا تهدأ حتى يتمكن أي محرك تضع أناملها عليه من بلوغ رقما رباعيا، هذه المرة جاء دور كاديلاك CTS-V ليتمكن محركها من انتاج 1000 حصان في حال اعتبر السائق أن القوة القياسية البالغة 640 حصانا غير كافية لارضاء غليله.

كاديلاك CTS-V من هينيسي

حزمة التعديلات المقدمة من هينيسي على كاديلاك CTS-V تتخذ تسمية HPE 1000 للاشارة الى ناتج القوة الجديد بسبب التعديلات التي تمت اضافتها على المحرك البالغة سعته 6.2 ليتر، جرى التعديل على كل من المكونات التالية

1 – شاحن سوبر تشارجر الذي يؤمن تدفقا أكبر للمحرك.

2 – نظام العادم لتحمل الغازات الناجمة عن زيادة الهواء الداخلة للمحرك.

3 – نظام حقن الوقود للتأكد من تأقلم المحرك مع أرقام الأداء الجديدة.

كاديلاك CTS-V من هينيسي

من ناحية الأداء فسيارة كاديلاك CTS-V المعدلة من هينيسي تستطيع التسارع من 0-100 كم/س خلال 2.9 ثانية كما أنها تستطيع اجتياز مسافة الربع ميل بـ10.5 ثانية بسرعة 216 كم/س مما يجعلها تنافس السيارات الرياضية الفائقة.

كاديلاك CTS-V من هينيسي

ذكرت شركة هينيسي أنه يجب كذلك التعديل على علبة التروس الأوتوماتيكية المكونة من 8 نسب لتحمل الأداء الناتج عن تعديل محرك كاديلاك CTS-V وكذلك للتمتع أكثر بالأداء المميز.

شركة هينيسي لم تبخل على كاديلاك CTS-V المعدلة من قبلها بالزوائد الخارجية حيث أنها تمتاز بمظهر خارجي يوحي بالشراسة الناجمة عن التعديلات الميكانيكية من خلال الصادم الأمامي والخلفي، يظهر كذلك في الفيديو مدى الأداء الرائع الذي تم بفضل حزمة HPE 1000 والتي تمكنت من بلوغ 1000 حصان.

كاديلاك CTS-V من هينيسي

أصحاب القلوب الضعيفة يمكنهم اختيار حزمة تعديل من هينيسي على كاديلاك CTS-V تمكنهم من انتاج 757 حصان، في خطوة معاكسة يمكن اختيار حزمة الأداء الأقصى التي تمكن من بلوغ القوة لـ1226 حصان لمن يرغب بعدم رؤية سيارة أخرى تتفوق عليه في أي تحدي.

كاديلاك CTS-V من هينيسي

كاديلاك CTS-V المعدلة من هينيسي تؤكد بدون أي شك وجود أشخاص يتمتعون برغبة للحصول على أداء جامح لا حدود له أبدا وهو ما دفع أساسا بشركات التعديل للظهور.

أهم المقالات