مارس 17, 2024

كاديلاك تطرح مفهوم السرعة الفخمة كسيارة كهربائية مستقبلية الأداء

نحن من كبار المعجبين بمركبات سلسلة V من كاديلاك، ولا سيما CT5-V Blackwing بقوة 668 حصانًا وCT4-V Blackwing بقوة 472 حصانًا.

حصلت كلتا السيارتين السيدان الرياضيتين على نقاط في قائمتنا السنوية لأفضل 10 سيارات وحققتا أوقاتًا مثيرة للإعجاب في حدث مضمار Lightning Lap السنوي. ومع ذلك، فقد اعترفت كاديلاك علنًا بأن هذه ستكون آخر موديلاتها التي تحمل علامة V التي تعمل بحرق الغاز.

وهذا يترك مستقبل تشكيلة أداء الشركة في الهواء. ولحسن الحظ، فإن مفهوم كاديلاك Opulent Velocity، الذي تم الإعلان عنه اليوم لأول مرة، سيوفر إحساسًا بالاتجاه لسيارة كاديلاك الكهربائية الرياضية.

تحتفظ كاديلاك ببطاقاتها قريبة من صدرها، وتوفر القليل من المعلومات حول المفهوم وتقدم مقطع فيديو يظهر فقط لمحات سريعة وغير واضحة للسيارة.

وتقول كاديلاك إن السيارة “ستحتفل بالماضي والحاضر والمستقبل” لخط سلسلة V وأن الاسم هو إشارة إلى “ازدواجية علامة كاديلاك التجارية”.

وفي ومضات قصيرة، يظهر الفيديو مركبة ذات تصميم زاوي مدبب. على الرغم من أن الشركة لم تطلق عليها اسم EV بشكل مباشر، إلا أنه يشار إليها على أنها مركبة “صفر انبعاثات”.

تقول كاديلاك أن المزيد من المعلومات ستأتي في وقت لاحق من هذا العام.

وحتى ذلك الحين، سنظل متمسكين بالقشة. إذا كان علينا أن نخمن، فإننا نراهن على أن هذه السيارة قد تكون سيارة سيدان كهربائية عالية الأداء ستشارك بعض ملامح التصميم مع سيارة سيليستيك الرائدة.

وبغض النظر عن الشكل الذي تتخذه، فإننا نتطلع إلى رؤية ما إذا كانت كاديلاك قادرة على التقاط نفس السحر من طراز Blackwings الذي يعمل بالبنزين في شكل سلسلة V الكهربائية.

أهم المقالات