سبتمبر 23, 2018

فورد موستانج GT مميزة للبيع للأعمال الخيرية

من منا لا يحب فعل الخير بأي شكل من الأشكال؟ قامت إحدى ورش التعديل في مدينة لاس فيجاس بوضع لمساتها الفنية على إحدى طرازات فورد موستانج GT ليتم بيعها وسيذهب ثمنها للأعمال الخيرية وهو ما يشجع الناس على فعل الخير بكافة أشكاله.

من أبرز ما يميز فورد موستانج GT التي سيتم بيعها بالمزاد الخيري أنه تم التعديل عليها من الناحية الخارجية والناحية الميكانيكية لتأمين التميز الكافي بجانب فعل الخير وهو أمر يرغب به العديد من الأشخاص مما يؤكد على وجود حب الخير داخل الإنسان في كافة أنحاء العالم.

فورد موستانج GT

من الخارج تتزين فورد موستانج GT المميزة باللون الرمادي كما أنها تحمل شعار فريق الهوكي لمدينة لاس فيجاس وهو ما يزيد من تألق السيارة بشكل لافت جدا، يوجد أيضا خط خشبي اللون يمتد على طول السيارة كما أن اللون الذهبي يطغى على العجلات مما يشكل رونقا خاصا للسيارة، الأمر الآخر الذي يزيد من تميز السيارة هو الجناح الخلفي المصنوع من ألياف الكربون.

فورد موستانج GT

التميز في فورد موستانج GT لا يقتصر على الشكل الخارجي بل يمتد أيضا إلى المحرك حيث تم إضافة شاحن سوبر تشارجر على المحرك المكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 5.0 ليتر والنتيجة هي القدرة على إنتاج 775 حصان، يتصل هذا المحرك بعلبة تروس أوتوماتيكية مكونة من 10 نسب للخروج بأفضل أداء ممكن.

فورد موستانج GT

من أجل تأمين الثبات لأفضل مستوى ممكن تم تزويد فورد موستانج GT بإطارات ميشلان ذات الأداء العالي من فئة 4S مما يساهم في الحد من دوران العجلات على نفسها الا أنه مع تمتع السيارة بقوة حصانية تبلغ 775 حصان لا بد من حدوث ذلك.

تحتوي فورد موستانج GT على مصابيح أمامية عاملة بتقنية ليد بجانب وجود كشافات للضباب ومصابيح خلفية ذات تقنية متتالية الإضائة عند تشغيل الغمازات الجانبية، تحتوي السيارة أيضا على نظام التنبيه من الحوادث كما يوجد في المقصورة شاشة تعمل باللمس قياس 8 بوصة.

فورد موستانج GT

لم يتم تحديد السعر لسيارة فورد موستانج GT المعدلة لكنه حتما سيكون مرتفعا بالمقانة مع النسخة القاسية بسبب التعديلات التي تم إدخالها على الخارج والمحرك بالإضافة الى جهاز التعليق، من يرغب بالحصول على هذه النسخة المميزة يجب عليه تهيئة المبلغ المناسب قبل تاريخ 29 أيلول/سبتمبر كما أن ثمن السيارة سيتم التبرع به لإحدى الجمعيات الخيرية في ولاية نيفادا والتي تعنى بالأطفال ذوي الإحتياجات الخاصة.

أهم المقالات