يوليو 18, 2017

فورد موستنغ 2018 تقدم حزمة بوني

فورد 2018 موستانج لا تصل إلى الوكلاء حتى الخريف، ولكن المعلومات الجديدة توحي بالغموض حول الحزمة التي سوف تقدمها. ومن الأمثلة المؤكدة على ذلك حزمة بوني، التي تعيد الشبك الأمامي الأيقوني.

انه تحديث دقيق، ولكنه تقليدي. فقد ظهر تصميم الشبك الأمامي لبوني في أول موستانج في منتصف الستينيات، وتم تقديمه بأشكال مختلفة منذ ذلك الحين. وآخر مرة ظهر فيه كان على إصدار سيارة فورد موستانج 2015 المحدود الذي بني بمناسبة الذكرى الـ50 للشركة.

وإلى جانب الشبك الأمامي المحدث، تجلب حزمة بوني أيضا عجلات الألومنيوم المصقول قياس 19 بوصة, حزام وتقليم مشرق لنماذج الكوبيه، ومآخذ هواء على الجانبين السفليين من الجسم، وشعر بوني من الخلف.

في داخل السيارة ابحث عن الحصير الخاص مع شعار الأبنوس المطرزة. الحزمة متوفرة على نماذج إكوبوست.

لم تكشف فورد عن تفاصيل أخرى كثيرة حول الحزم، ولكن يمكن تحصيل فكرة أفضل عما يمكن توقعه حيث قام خبير في السيارات بنشر ما يبدو أنه دليل لموستانج 2018. الدليل يكشف عن حزمة بوني وكذلك حزم الأداء لنماذج إكوبوست وجي تي. وتضيف حزمة بلاك أكسنت تحديثات خارجية سوداء، وحزمة داخلية من كاربون سبورت تتميز بلمسات داخلية من ألياف الكربون، بالإضافة إلى حزمة إكوبوست ويل آند سترايب إضافة إلى خطوط جانبية من الخارج.

وبالنسبة لنموذج عام 2018، قامت فورد بوضع محرك V-6، تاركة محرك إيكوبوست الرباعي الأسطوانات سعة 2.3 لتر وV-8 سعة 5.0 لتر كخيارات متوفرة فقط على موستانج.

وعلى الرغم من أن المواصفات النهائية تظل لغزا، فإن فورد تعد بتحسين الطاقة والاقتصاد في استهلاك الوقود. يمكن للمشترين الاختيار بين ناقل الحركة اليدوي المؤلف من ست سرعات وناقل الحركة الأوتوماتيكي الجديد المؤلف من 10 سرعات.

تجدر الإشارة إلى أن فورد موستانج 2018 سيتم إطلاقها للبيع في الأسواق في أكتوبر/تشرين الاول المقبل.

المصدر: Motor Trend

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار

أبرز المركبات الكهربائية المتاحة حاليا في عام 2017

أمور مهمة عليك معرفتها عند شراء سيارة مكشوفة

ما عليك معرفته قبل شراء سيارة توربو قديمة

أهم المقالات