مارس 08, 2015

سيتروين توتال أبوظبي يتقدم إلى المركز الثاني المكسيك

تقدم فريق سيتروين توتال أبوظبي العالمي للراليات في نهاية اليوم الثالث من منافسات رالي المكسيك – الجولة الثالثة من بطولة العالم للراليات –ليحتل المركز الثاني على يد السائق النرويجي مادس أوستبيرج وملاحه يوناس أندرسون على متن سيتروين DS 3 WRC الذي نجح أيضاً في تحقيق الفوز بالمرحلة 16. أما زميله البريطاني كريس ميك فقد عاد إلى الرالي بهدف اكتساب المزيد من الخبرة وحصد النقاط للفريق.

مع تبقي ثلاث مراحل حتى تسدل الستارة على الجولة الثالثة من بطولة العالم للراليات، استمر رالي المكسيك في يومه الثالث بزرع الأفخاخ للسائقين حاصداً هذه المرة سائق فريق فولكسفاغن ياري-ماتي لاتفالا الذي انسحب من المنافسات في المرحلة 12 ليسلم بذلك المركز الثاني لسائق فريق سيتروين توتال أبوظبي العالمي للراليات مادس أوستبيرج. وقد تمكن السائق النرويجي من المحافظة على وصافته حتى نهاية المرحلة 18. الجدير بالذكر أن اأوستبيرج كان قد انزلق في المرحلة 13، إلا أنه عاد بسرعة ليستجمع تركيزهمثبتاً قدراته التنافسية العالية محرزاً الفوز في المرحلة 16.

“انا سعيد بهذه النتيجة، إلا أن الأمر لم ينته بعد!” قال مادس أوستبيرج بعد نهاية اليوم الثالث وأضاف: “الهدف الآن هو المحافظة على هذا المركز مع الأخذ بعين الاعتبار تبقي ثلاث مراحل وبأن ميكلسن يحتل المركز الثالث بفارق 6 ثوان فقط.”
من جهته، فقد عاد البريطاني كريس ميك إلى رالي المكسيك للتعرف أكثر على الرالي واكتساب المزيد من الخبرة وبات هدفه الآن حصد ما يمكن حصده من النقاط للفريق.

أهم المقالات